+A
A-

إطلاق سوبارو Forester 2019 الجديدة في البحرين

 أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات سوبارو في مملكة البحرين، سيارة  سوبارو Forester  2019 الجديدة كلياً،  والتي تمثل الجيل الخامس من  سيارات سوبارو  للدفع الرباعي (SUV) الأكثر مبيعاً.


تتميز سيارة سوبارو Forester 2019، التي صممت  بالاستناد إلى قاعدة سيارات سوبارو العالمية، بتوفيرها مستويات أعلى من الخفة، نظام حماية من التصادم، وأجواء الراحة والهدوء في المقصورة، مما يمنحك تجربة قيادة  أكثر متعة. وتعمل سوبارو Forester 2019 بخاصية الحقن المباشر وتأتي مزودة بمحرك Boxer ذي 4 اسطوانات سعة 2 لتر  وينتج قوة 154 حصاناً.  كما يتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي  Lineartronic الذي يعمل بتقنية التعشيق المستمر “CVT”. فضلاً عن اعتماد جميع فئاتها على نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعةوتقنية مساندة السائق (EyeSight) الحائزة على عدة جوائز.


صرح رئيس مجلس إدارة  شركة موترسيتي، السيد وليد كانو، قائلاً: "نحن نفتخر بإطلاق سيارة سوبارو Forester 2019 الجديدة كلياً في البحرين والتي تظهر التزامنا المستمر بتزويد السوق البحرينية بالسيارات متعددة الاستخدامات التي تتميز بمستويات عالية من السلامة والاستخدام العملي  مقابل أسعار معقولة. هدفنا الرئيسي هو إمداد السوق المحلية بالعلامات الرائدة عالمياً في قطاع السيارات ودعمها بخدمات عالية المستوى لضمان توفير راحة البال للعملاء".


تتألق سيارة سوبارو Forester الجديدة كلياً بمظهر خارجي يوحي بالقوة   ليعكس فلسفة سوبارو التصميمية الجديدة، بينما تحافظ في الوقت ذاته على حضورها العائلي المميز. حيث تُبرز الخطوط التصميمية الممتدة على هيكل السيارة الخارجي قوتها وارتفاعها بينما تعزز الأقواس التي تحيط العجلات مفهوم نظام الدفع المتناسق.


تقدم Forester الجديدة كلياً مقصورة داخلية هي الأكثر اتساعاً بين جميع موديلاتها حتى الآن بجانب  توفيرها أجواء هادئة ومريحة وذلك بفضل  هندسةسيارات سوبارو العالمية الخاصة التي تمنع وصول الضجيج،الاهتزازات وغيرها من الأصوات المزعجة إلى المقصورة. كما تمكنت سوبارو من خفض وصول ضجيج الطرقات بشكل كبير وذلك من خلال  التخلص من بعض الترددات. وهو ما سيسهم حتماً في جعل المحادثات والاستماع للموسيقى أكثر راحة ومتعة.

أما فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فقد تم تصميم سيارة Forester 2019 لتوفر للركاب المزيد من الراحة والعملية في رحلاتهم اليومية أو الترفيهية على حد سواء . فقد تم تصميم المقاعد الأمامية بحيث توفر درجات أكبر من الراحة وخاصةً للرحلات الطويلة، كما عملت مكابح الركن الإلكترونية على تقليص مساحة الكونسول الوسطي من خلال تقليل المساحة المخصصة لمقابض الركن التقليدية.

وتأتي Forester 2019 الجديدة كلياً  مجهزة بالعديد من المزايا تشمل تقنية  EyeSight، أضواء LED، نظام القيادة الذكية، تجزئة عزم دوران نشط، نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي، مكابح الركن الإلكترونية،  إضاءة الترحيب ونافذة السقف الآلية.

سوبارو Forester 2019 متوفرة الآن ابتداءاً من 8,995 د.ب مع ضمان لمدة 5 سنوات/ 150,000 كم، تأمين وتسجيل مجانيين، حماية ضد الصدأ، خدمة المساعدة على الطريق وبرنامج خاص لخدمات الصيانة.

للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات ،الرجاء زيارة معرض موترسيتي في سترة، الاتصال على 17736222 أو الضغط على الرابط التالي http://www.motorcity.com.bh/subaru/