+A
A-

سمو رئيس الوزراء يستقبل مبعوث رئيس الفلبين لدول مجلس التعاون

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر سموه بالرفاع اليوم، سعادة الدكتور امابيل اجيلوس مبعوث فخامة رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يزور مملكة البحرين حاليا.

ونقل الدكتور امابيل اجيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات فخامة الرئيس رودريجو دوتيرتي رئيس جمهورية الفلبين الصديقة وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها بدوام النهضة والتقدم، فيما كلفه سموه بنقل تحياته لفخامة رئيس جمهورية الفلبين، معربا سموه عن تمنياته للفلبين وشعبها الصديق باستمرار الرفعة والازدهار.

 واشاد سموه بما وصلت إليه العلاقات البحرينية ـ الفلبينية من مستويات متقدمة في مختلف المجالات، بما يجسد عمق روابط التعاون والصداقة بين البلدين وما يجمع بينهما من تفاهم واحترام متبادل ، مؤكدا أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها نموذجا متميزا للعلاقات الثنائية بين الدول.

وأشاد سموه بالجالية الفلبينية في مملكة البحرين واسهاماتها في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، مؤكدا سموه أنها تحظى بكل الدعم والتقدير على جميع المستويات في مملكة البحرين .

من ناحيته أعرب مبعوث رئيس جمهورية الفلبين عن خالص الشكر التقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه ودعمه لتوطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

واكد أن بلاده تقدر عاليا جهود سموه في تعزيز التعاون الثنائي في إطار يعبر عن متانة العلاقات بين البلدين، مشيدا بما تحظى به الجالية الفلبينية في البحرين من رعاية واهتمام على المستويين الرسمي والشعبي.