+A
A-

مورينيو: مانشستر سيتي فريق قوي وفوق المنافسة

وصف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، فريق مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي بأنه فوق المنافسة، وذلك قبل مواجهته الأحد في قمة "الـبريمير ليغ"، رافضا التعليق على اختراقات سيتي المزمعة لقواعد اللعب المالي النظيف.

وخيم على المباراة سلسلة من التقارير زعمت أن سيتي قام بتضخيم صفقات رعايته للامتثال مع قانون اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي.

لكن مورينيو رفض التعليق على اتهامات وصفها سيتي بأنها منظمة وواضحة لتشويه سمعته، وقال: يصعب علي الإجابة لأني أركز على عملي، أركز على الخطوط الأربعة، إذا أردتم الحديث عن قوتهم الكروية فأنا جاهز للحديث، والقوة في كرة القدم تبدأ بالاستثمار، بعد ذلك، هناك نوعية العمل بالطبع. أعتقد أنهم فوق المنافسة.

وتعرض مانشستر سيتي لغرامة بقيمة 49 مليون حنيه إسترليني لخرقه قواعد اللعب المالي النظيف في 2014، لكنه قرر عدم الرد على الادعاءات.

ويخوض يونايتد المباراة بعد فوزه في 3 مباريات تواليا، علما بأنه حقق عودة قوية في آخر مباراة على ملعب الاتحاد عندما قلب تأخره صفر-2 في الشوط الأول إلى فوز 3-2.

وعن عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الغائب في آخر مباراتين لإصابة عضلية، أوضح: لوكاكو تدرب مع الفريق هذا الصباح (الجمعة). لدينا طبعا حصة إضافية غدا، وإذا كان الرد إيجابيا سيكون جاهزا.