+A
A-

لجنة المسابقات باتحاد الطاولة تشرح اللوائح الجديدة

قدمت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة شرحاً للأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد حول اللوائح الجديدة التي سيتم تطبيقها خلال الموسم الجديد 2018/2019 وذلك من خلال اجتماع عقده الاتحاد وشهدت جانباً منه الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد وأمين السر إبراهيم سيادي وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة المسابقات السيدجعفر هادي.

وألقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز كلمة افتتاحية للاجتماع، أكدت فيها تلقي الاتحاد تعديلات من الاتحاد الدولي خلال الفترة الماضية، ونوهت أن النجاح الذي يحققه الاتحاد جماعي لاسيما أن الأندية هم العمود الأساسي، وأوضحت أن هناك بعض النقاط في اللوائح الجديدة قيد الدراسة وتحتاج إلى المزيد من الدراسة.

وأشارت إلى أن الاتحاد حرص على هذا الاجتماع من أجل مناقشة كافة التعديلات وإبداء وجهات النظر، وحيت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز جهود الأندية الوطنية ورؤساء الأندية خصوصاً الذين يحرصون على التواجد في البطولات، مبينة أن التعديلات سيكون لها أساس قوي بمواصلة تطوير اللعبة ويكون النجاح حليف الجميع.

وقدم السيدجعفر هادي شرحاً موجزاً للأندية الحاضرة في الاجتماع حول التعديلات.

وقررت لجنة المسابقات انطلاق دوري الأشبال والناشئين يوم السبت المقبل 27 أكتوبر الحالي، على أن ينطلق دوري الشباب والعموم يوم الأحد 18 نوفمبر القادم.