+A
A-

خلف يستقبل فريق العمل الفائز بجائزة التميز في مؤشر الحكومة الالكترونية

استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في ديوان الوزارة مدير إدارة تقنية المعلومات السيد هشام يوسف ساتر وموظفي الإدارة بمناسبة فوز الوزارة بجائزة التميز في مؤشر البحرين للحكومة الالكترونية 2018 خلال حفل توزيع جائرة التميز الالكتروني ضمن مسابقة جائزة التميز الإلكتروني التي نظمتها الحكومة الإلكترونية مؤخراً برعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات.

وأشاد سعادة وزير الأشغال بالجهود والمساعي التي بذلها فريق العمل كلٌ في مجاله موضحاً أن هذا الفوز يؤكد اهتمام الوزارة بالتواصل الرقمي ومواكبة التطورات لضمان تحقيق التقدم في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل خدمة المواطنين والمقيمين، معرباً عن الأمل في أن تتواصل جهود كافة منتسبي الوزارة على اختلاف تخصصاتهم بما يصب في جانب التميز والتفوق في المحافل الوطنية.

وأضاف الوزير خلف أن فوز الوزارة جاء نتيجة التطور الملموس في الحلول التقنية المقدمة للمستخدمين ومدى متانة الإجراءات الرئيسة المتبعة، وبسبب نجاح إدارة تقنية المعلومات بالوزارة في تأسيس بنية تحتية إلكترونية متينة وبفضل كفاءة العاملين فيها.

الجدير بالذكر أن جائزة التميز في مؤشر البحرين للحكومة الالكترونية عكست تميز وزارة الأشغال وتفوقها في مجال الإعلام الرقمي والتفاعلي الذي يتطلب التواصل الثنائي والمباشر مع الجمهور وتنوعها في استخدام قنوات وشبكات التواصل الاجتماعي الحديثة.

حضر الاستقبال وكيل شؤون الاشغال أحمد عبدالعزيز الخياط، الوكيل المساعد للخدمات الفنية والسيد إبراهيم الحواج، ورؤساء الأقسام والمجموعات بإدارة تقنية المعلومات.