+A
A-

القائد العام يتفقد عددا من أسلحة ووحدات قوة دفاع‎ البحرين

تفقد صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم، عدداً من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، ضمن متابعته الميدانية المستمرة لكافة الأسلحة والوحدات للوقوف على أهم إنجازات التطوير والتحديث فيها، حيث التقى معاليه بقادة تلك الأسلحة والوحدات وقدموا لمعاليه إيجازاً حول مهام تلك الوحدات ومراحل سير العمل فيها.

 وخلال الزيارة تم استعراض برامج التحديث والخطط التطويرية المستدامة، ومدى الاستعدادات اللازمة للارتقاء بالجاهزية القتالية والإدارية.

 وأكد معاليه أنه بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، تستمر قوة الدفاع في تحقيق الأهداف المطلوبة، والكثير من الإنجازات المتميزة وبنجاح كبير في مختلف المهام والعمليات المناطة بها على أكمل وجه في مختلف المواقع، والمرتكزة على أفضل المنظومات القتالية والتجهيزات الإدارية الحديثة والتي تعتمد على التدريب العسكري المتقدم، مما مكنها من أن تتبوأ مكانة رفيعة تحظى بالثقة في إرساء الأمن والسلام الإقليمي والدولي.

 وفي ختام الزيارة ثمن صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين الجهود المثمرة لما يبذله جميع ضباط وضباط صف وأفراد تلك الأسلحة والوحدات بكل دقة وإتقان في الدفاع عن الوطن الغالي، معرباً للجميع عن عميق تقديره لقيامهم بواجبهم الوطني المقدس.

 رافق معاليه خلال الزيارة التفقدية اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي المفتش العام، واللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين.