+A
A-

100 ألف يورو لأناقة لاعبي برشلونة.. وميسي يثير السخرية

ظهر فريق برشلونة الإسباني بزي جديد وهو في طريقه إلى العاصمة البريطانية لندن يوم الثلاثاء قبل مواجهة توتنهام يوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

وارتدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤه بدلات رمادية ظهر بها الفريق لأول مرة، وصممت البدلات من قبل علامة "ثوم براون" الراعي الرسمي للنادي الكتالوني، وصممت للفريق ثياب من "الفريسكو الكلاسيكية" ذات الشقين مع اللون الرمادي المتوسط، مع قميص أبيض وربطة عنق "أكسفورد"، بجانب أحذية سوداء.

كما أن فالفيردي مدرب برشلونة ارتدى الزي الرمادي الكامل مع قميص أبيض وأحذية سوداء، وتبلغ القيمة الكاملة للزي الذي ظهر به الفريق يوم الثلاثاء "100 ألف جنيه إسترليني" قرابة 112 ألف يورو ، فيما تبلغ تكلفة اللاعب الواحد 4 آلاف و200 جنيه إسترليني.

وكان برشلونة تعاقد مع ماركة "ثوم براون" الأميركية للأزياء في الصيف الماضي، وسيقوم اللاعبون بارتداء العلامة لمدة 3 مواسم لرحلاتهم خارج ملعبهم في دوري أبطال أوروبا، وكانت المناسبة الأولى يوم الثلاثاء في رحلة لندن.

وقالت "ديلي ميل" البريطانية إن الزي الجديد ظهر بشكل غير مريح على ليونيل ميسي "31 عاما"، حيث بدت الحلة الرمادية واسعة للغاية على أكتاف ميسي وهو ما أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ارتدى الأسطورة علامة "ثوم براون" المشهورة بخياطتها الكلاسيكية.