+A
A-

المحرق ينهي إجراءات التعاقد مع "المصري الهارب"

كشفت الصحيفة المصرية "اليوم السابع" في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي عن إنهاء إدارة نادي المحرق لكرة القدم إجراءات التعاقد مع لاعب نادي غزل المحلة ومنتخب مصر للناشئين محمد مصطفى شاور في صفقة انتقال حر.

وجاء في الخبر "إن اللاعب انضم إلى المحرق بداية شهر أغسطس الماضي وخضع للاختبار قبل أن يقرر الفريق البحريني التعاقد معه لمدة 5 سنوات". وبينت الصحيفة أن نادي المحرق أعرب استغرابه من الزج باسمه في الخبر المنشور في الصحيفة نفسها بشأن قضية هروب اللاعب المصري لكنه يلتزم الصمت حتى الآن من بعد إعلان إتمام الصفقة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المصري سينضم إلى صفوف نادي المحرق وقد أصدرت له تأشيرة لمدة شهر قبل أن يقوم الاتحاد البحريني لكرة القدم بإنهاء إجراءات تجنيسه للمشاركة مع منتخبنا الوطني للشباب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا  تحت 19 عام المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

الجدير ذكره، أن شاور من مواليد قرية سلامون القماش بالدقهلية، وانضم لناشئى غزل المحلة منذ خمس سنوات قبل أن يفاجأ اللاعب بعدم تحرير عقود له، ليتلقى عرضا رسميا من المحرق البحريني وينضم رسميا لصفوف الفريق البحريني لمدة خمسة مواسم بحسب وسائل الإعلام المصرية. وصرح اللاعب ذو 18 عاماً تقريباً، إن سفره للبحرين جاء هروبا من الجحيم الذى عاشه في نادى غزل المحلة ورفض مسؤولي النادي تحرير عقد له مقارنة بزملائه، على الرغم لعبه مع الفريق الأول ومشاركته مع منتخب مصر فى تصفيات بطولة إفريقيا للشباب.

وكان "البلاد سبورت" قد انفرد بنشر الخبر في عدده الصادر بتاريخ 22 يوليو 2018 ليأتي الرد النافي بعد ذلك من قِبل المحرق على حساباته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعية.