+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل مجلس إدارة نادي البحرين

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البحرين، وذلك في مكتب سموه بأم الحصم، وذلك ضمن سياسة التواصل المستمر بين سموه والأندية الوطنية، وضمن إطار اهتمام سموه الكبير في دعم ومساندة الأندية في سبيل تطوير لعبة كرة السلة محليا وانعكاساتها الإيجابية على مستوى الرياضة البحرينية.

وبحث سموه مع السيد نبيل الساعي رئيس نادي البحرين أبرز المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما اطلع سموه على آخر تحضيرات لعبة كرة السلة بنادي البحرين استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 2018/2019.

وأثنى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على الدور الذي يلعبه مجلس إدارة نادي البحرين برعاية لعبة كرة السلة بالنادي ومنحها مساحة كبيرة من الاهتمام والدعم، متمنيا للنادي التوفيق والسداد في مختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه، ثمن السيد نبيل الساعي رئيس نادي البحرين الدعم اللامحدود المقدم من سمو الشيخ عيسى بن علي، مؤكدا أن اللعبة حققت طفرات نوعية في عهد سموه، مشيرا إلى أن سموه حريص كل الحرص على الاجتماع والالتقاء بالأندية الأعضاء باتحاد السلة، والاستماع إلى احتياجاتهم والتوجيه لتذليل كافة الصعوبات، شاكرا جهود سموه في هذا الصدد.