+A
A-

محافظ العاصمة يرعى انطلاق مهرجان البحرين للسيارات ومؤتمر "أوتو بحرين"

تحت رعایة معالي الشیخ ھشام بن عبدالرحمن آل خلیفة محافظ محافظة العاصمة، تنظم شركة سولد فجن (SolidVision) لتنظيم المعارض والإستشارات التجارية مهرجان البحرين للسيارات(BAHRAIN AUTO FAIR 2019) بنسخته الثانية في مملكة البحرين وذلك للفترة من 6 وحتى 10 مارس 2019م في مشروع واتر جاردن سيتي بضاحية السيف على مساحة تقدر بثلاثين الف متر مربع، حيث ستتيح المساحة الكبيرة المتوفرة استيعاب أكبر عدد من المشاركين وشركات السيارات والخدمات المساندة، كما سيوفر الموقع المتميز للمهرجان فرصة لإقامة النشاطات الترفيهية واستقبال جمهور المعرض بأعلى مستويات الإنسيابية والراحة للجميع.

وأعرب معالي الشیخ ھشام بن عبدالرحمن آل خلیفة عن تشجيعه على إقامة مثل ھذه الفعالیات والأنشطة التي تسھم في تنشیط الحركة الاقتصادية بالمملكة والدفع بعجلة التنمیة، خاصة أنھا تحظى بمشاركة واسعة ضمن قطاعات حيوية وفاعلة في الإقتصاد الوطني، الأمر الذي یصب ضمن الجھود الرامیة لتعزيز حركة التجارة في مملكة البحرين، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للقائمين على المعرض.

وبدأت التحضيرات التنظيمية لجعل المهرجان زاخراً بالفعاليات التي تستقطب جميع الفئات من المشاركين والزوار وبما يجعله ملتقى جماهيري يشمل جميع الجوانب الترفيهية المناسبة للعوائل وجميع الأفراد الراغبين بالحضور. ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية سوف تشتمل على كل ما يتعلق بالسيارات نظراً لمشاركة مجموعة من الشركات الكبرى والرائدة في مجال صناعة السيارات على المستوى العالمي، والتي سوف تزيح الستار عن أحدث الموديلات والعروض بشكل حصري في المهرجان.

هذا وقد أشاد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة بالدعم الكبير واللامحدود الذي تقدمه محافظة العاصمة وعلى رأسها معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، مؤكداً أن هذا الدعم سيؤدي لتحقيق الأهداف التي يسعى لها المهرجان من خلال مختلف الفعاليات التي تقام على هامشه، وجذبه لأعداد كبيرة من الزوار من مختلف شرائح المجتمع.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الثانية لمهرجان البحرين للسيارات 2019 سوف تشهد استحداث مؤتمر اوتو بحرين Bahrain Auto Conference  لتسليط الضوء على مجموعة من المواضيع المؤثرة في مجال صناعة السيارات وأحدث التقنيات وسبل التمويل والتأمين الى جانب تأهيل الخريجين البحرينين للحصول على فرص عمل متميزة في مجال السيارات.

وكشف قيس ربيعة الرئيس التنفيذي لشركة سولد فجن المنظمة للمهرجان عن الإستعدادات لإضفاء المزيد من جوانب التأثير والتشويق في النسخة الثانية من المهرجان، كما أشار ربيعة إلى أن المهرجان قد أثبت نجاحه بنسخته الأولى بإعتباره مركز جذب كبير لكل من المصنعين والعملاء وجمهور الزوار على حد سواء، من خلال تلبيته لمتطلبات جميع الأطراف ضمن إطار ترفيهي غير تقليدي.

هذا وقد شهد مهرجان البحرين للسيارات بنسخته الأولى مشاركة معظم وكالات السيارات الرائدة بمملكة البحرين، الى جانب مشاركة واسعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي وهواة السيارات من مختلف الأندية وروابط السيارات في مملكة البحرين.