+A
A-

استعراض برنامج الفترة المقبلة لمنتخب الأكاديمية

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا تعريفيا مع أولياء أمور لاعبي منتخب الأكاديمية؛ لشرح برنامج المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وعقد الاجتماع يوم أمس الأول، وذلك بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري والجهازين الفني والإداري للمنتخب، ولاعبي منتخب الأكاديمية وأولياء أمورهم.

وجاء الاجتماع بهدف إطلاع أولياء الأمور على برنامج المنتخب للفترة المقبلة، والذي يتضمن الإعداد خلال التجمع المحلي لشهر أغسطس الجاري، والذي سيشتمل على حصص تدريبية مكثفة، بالإضافة إلى المباريات الودية، علاوة على استعراض خطة المنتخب للعام المقبل، والمؤمل فيه أن يتضمن بعض المشاركات الخارجية.

وتم خلال الاجتماع استعراض الهيكل التنظيمي والفني والإداري لمنتخب الأكاديمية، بالإضافة إلى "فيديو" خاص عن الفترة الماضية للمنتخب وما شهده من مشاركة في دوري ماكدونالدز للبراعم 2017-2018، بالإضافة إلى مختلف المشاركات والتدريبات.

يشار إلى أن الجهاز الفني لمنتخب الأكاديمية مكون من المدرب التشيكي بافل، والمدرب المساعد عيسى حسين، مدرب اللياقة محسن الغانم، ومدرب الحراس رشيد بخاري، علاوة على الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب أحمد مال الله والإداري خالد شاهين.

يشار إلى أن منتخب الأكاديمية يضم 23 لاعبا هم: هاني مؤيد، سالم علي، عمار محمد، جعفر حسين، يوسف حسن، سعود محسن، محمد أحمد، علي مهران، عيسى علي، مهدي عيسى، سيف عبدالله، سيد كرار علوي، راشد خالد، صادق فيصل، حسن عبدالأمير، حسن حبيب، زياد صالح، محمد عقيل، محمد حسين، عبدالله أسامة، حازم باسم، محمود علي، سيف أحمد، محمد عبدالحكيم، محمد درويش، قصي عثمان وحسن علي.