+A
A-

"بطولة الوطن" تقيم اجتماع القرعة بمشاركة ١٦ فريقاً

جرت مساء الأحد الماضي الموافق ٢٢ يوليو ٢٠١٨ قرعة بطولة الوطن الثالثة بفندق جولدن توليب، وتم الإعلان عن الراعي الرسمي للبطولة "أمفا موتورز". حيث ستقام البطولة على ملاعب نادي سماهيج الثقافي والرياضي.  

إذ أقيم اجتماع القرعة بحضور السيد محمد الأنجاوي نيابة عن السيد محمود عادل بن حميد الرئيس التنفيذي لمجموعة أمفا موتورز، وكذلك بحضور جميع مسئولي الفرق المشاركة، وبتغطية متميزة من قناة البحرين الرياضية.  

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم آيات عطرة تلاها المقريء أحمد اليتيم.  بعدها رحب عريف الحفل صادق أحمد بالحضور في كلمة قصيرة، أعقبها كلمة اللجنة المنظمة العليا للسيد عبدالله خليل الحبيب. 

وأثناء الحفل، ذكر السيد محمد الأنجاوي في كلمته، بأن أمفا موتورز  تتشرف برعاية هذه البطولة التي لاقت صدىً كبيراً في الأوساط الرياضية. فيما استعرض السيد إبراهيم حلمي رئيس تحرير المجلة الإعلانية "الراعي الإعلامي للبطولة" في كلمته، أهم الأعمال التي ستقدمها المجلة الإعلانية في رعاية البطولة. وضمن فقرات برنامج الحفل، تم عرض مونتاج قصير عن البطولة في النسختين الماضيتين.  

بدوره، قام رئيس البطولة الكابتن حسين علي السماهيجي بشرح واستعراض قانون البطولة  وقد تم التوافق عليه من جانب مسئولي الفرق المشاركة. 

وفي الفقرة الرئيسة للبرنامج، تم إجراء القرعة بحضور الممثلان المحبوبان جعفر الساري وجعفر التمار الذين أضفيا البسمة وروح الفكاهة خلال الاجتماع.  وقد توزعت الفرق المشاركة البالغ عددها ١٦ فريقاً بواقع أربع مجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: النجوم، باستا بارك، الجنمة، التباين. 

المجموعة الثانية: شباب عراد "أ"، الصاغة، نيوسات، مفروشات أحمد شريف.  

المجموعة الثالثة: المرحوم عبدالعزيز حاجي، النسيم، الوسطى، نادي سماهيج.  

المجموعة الرابعة: شباب عراد "ب"، مصاعد أطلس، مركز سماهيج الإسلامي، الأحلام. 

وفي الختام، وجه رئيس اللجنة المنظمة حسين السماهيجي جزيل شكره وتقديره لجميع الحضور، وأوصل شكره لفندق جولدن توليب الذي استضاف اجتماع القرعة، ولتلفزيون البحرين ممثلة في القناة الرياضية لتغطيتها لمجريات البطولة في النسختين الماضيتين ونسخة هذا العام. 

وأشاد السماهيجي بدور اللجنة المنظمة التي تعمل على قدم وساق لاستقبال هذا الحدث الرياضي، حيث تمتلك اللجنة عناصر كفوءة ومؤهلة في مختلف المجالات الفنية والإعلامية. وتستعد اللجنة لاستقبال أولى مباريات الدورة في أغسطس الجاري ٢٠١٨. 

كما وجه شكره للرعاة والداعمين: أمفا موتورز، فندق جولدن توليب، چيزي برجر،  المجلة الإعلانية، الخليج للمعدات الطبية، سڤن فون، سبايدر سبيد لعناية السيارات، شركة مياه أريج ومؤسسة الجشي.