+A
A-

فلامرزي: تجديد عقد بابور مسألة وقت و"هشوم" باقٍ لهذا السبب!

أشار مدير فريق كرة اليد بنادي النجمة خالد فلامرزي إلى أن تجديد عقد اللاعب حسين بابور ليستمر في تمثيل "الرهيب" ما هي إلا مسألة وقت.

وقال فلامرزي في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن إدارة ناديه خاطبت نظيرتها في الدير بشأن رغبتها بتجديد التعاقد مع البابور والاستفادة من خدماته وإمكاناته، وقد عقدت الإدارتين اجتماعاً فيما بينهما لمناقشة الأمر، والأمور تسير على ما يرام ولله الحمد.


وأكد فلامرزي أنه على ثقة تامة في إمكانية نادية بتجديد التعاقد مع اللاعب وإبقاءه في صفوف الفريق لمواسم أخرى.
وعما إذا ناديه يعمل على إبرام صفقة جديدة بعدما ضمن تجديد غالبية لاعبيه، بين فلامرزي أنه وفي الوقت الحالي لا توجد أي صفقات للفريق، ولكن قد يحدث ذلك بحسب رؤية مدرب الفريق الذي ستكون له الكلمة بعد أن يطلع على اللاعبين ومراكزهم ومدى احتياجه لذلك من عدمه.
وعن هوية المدرب الذي سيتولى قيادة النجمة بالموسم المقبل، قال فلامرزي إن ناديه في مفاوضات جارية مع 3 مدربين، اثنان عربيان والثالث أجنبي، وهم على قدم وساق من أجل إنهاء هذا الملف، والعمل على خطة الإعداد والتحضير للموسم المليء بالمشاركات.


وعن استمرار الحارس هشام عبدالأمير مع الفريق، أكد فلامرزي أن "هشوم" باقٍ دون شك وسيكون تواجده في بطولة العالم للأندية بمثابة التكريم اللائق والمتميز له لما قدمه من تضحيات وجهود على مدار السنين التي قضاها في خدمة هذا الكيان، ساهمت مع زملائه فيما وصل إليه الفريق من اعتلاء منصات التتويج المحلية والخارجية.
وينتظر الفريق النجماوي مشاركات عدة في هذا الموسم محلياً وخارجياً، ولكن الحدث الأهم والأبرز هو تواجده في بطولة العالم للأندية "السوبر غلوب" التي ستقام في دوحة قطر خلال الفترة 16 إلى 19 اكتوبر المقبل بمشاركة 8 فرق وهي (ممثلنا النجماوي، برشلونة الإسباني، مونبلييه الفرنسي، فوكس برلين الألماني، الحمامات التونسي، توبات البرازيلي، سيدني الاسترالي وأخيراً السد القطري).