+A
A-

طاقمنا يدير مباراة بنما وتونس في المونديال

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مهمة إدارة لقاء منتخبي بنما وتونس، غدا- الخميس، ضمن الجولة 3 للمجموعة السابعة في كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا إلى طاقمنا الدولي المونديالي.

وسيدير حكمنا الدولي نواف شكرالله المباراة يرافقه الحكم المساعد الدولي الأول ياسر تلفت.

وتأتي إدارة طاقمنا للمباراة باعتبارها التكليف الثاني لهما في المونديال الحالي، إذ سبق وأن أدارا مباراة بولندا والسنغال يوم 19 يونيو الجاري، كما تواجد نواف شكرالله بصفته حكما رابعا في مباراة منتخبي صربيا وسويسرا، بالإضافة إلى تواجد ياسر تلفت في ذات المباراة بصفته حكما مساعدا احتياطيا.

ويعتبر التكليف الثاني لطاقمنا المونديالي تأكيدا على التميز الكبير الذي أظهره الطاقم في المباراة الأولى بين بولندا والسنغال، إذ قدم شكرالله وتلفت أداء مميزا استطاعوا من خلاله قيادة المباراة إلى بر الأمان عبر القرارات الناجحة والصحيحة، والتي لقيت إعجاب المسؤولين في لجنة التحكيم الدولية، الأمر الذي ساهم في حصول الطاقم على تكليف ثان في دور المجموعات أسوة بباقي الحكام المميزين الذين أداروا مبارتين حتى الآن في المونديال.

ويعد طاقمنا المونديالي من الأطقم التي حققت نجاحات مشهودة على جميع المستويات، خاصة بعد تميزه خلال ظهوره الأول في مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل؛ لتتواصل الثقة الدولية بحكامنا في تواجدهم بمونديال روسيا الحالي.

يأتي ذلك تواصلا للنجاح الكبير الذي يحققه التحكيم البحريني عبر تواجده في مختلف الاستحقاقات الكروية على جميع الأصعدة؛ نظير ما تقدمه الصافرة البحرينية من تميز كبير حصلت من خلاله على الثقة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.

يشار إلى أن نواف شكرالله أدار مبارتين في دور المجموعات لكأس العالم 2014، كما تواجد في دور الـ 16 بصفته حكما رابعا، ومن المتوقع أن يواصل مشواره بنجاح في المونديال الحالي، خاصة مع الخبرة الكبيرة التي اكتسبها الطاقم وتمكنه من البقاء إلى الأدوار الإقصائية.