+A
A-

عروض رمضانية ترضي جميع الأذواق ،، لا حدود لخيارات الطعام مع "طلبات"

أكد موقع "طلبات" أن شهر رمضان يتميز حول العالم بجمع الأحبة حول السفرة. وفي البحرين أيضاً نتطلع كل سنة إلى سفرة الإفطار والسحور والغبقة التي تجمعنا بأحبتنا". 

وأضاف: "تزداد خلال هذا الشهر الفضيل الجمعات وبنفس الوقت يتوق الكل إلى الإبداع بالأكلات، سواء أكانت أكلات تقليدية أو حديثة أو مزيجا من الاثنين. لذا يفضل أن يكون هناك تنوع في الأكلات التي تقدم، ليس فقط للتغيير ولكن أيضاً ليتمكن الصائم من الحصول على كفايته من العناصر الغذائية اللازمة، وعليه قرر فريق عمل تطبيق "طلبات" بمناسبة الشهر الفضيل أن يوفر وجبات متنوعة وبأسعار تنافسية من المطاعم، وذلك لإرضاء احتياجات العملاء خلال الشهر".

وأوضح أنه "تمت إضافة ميزة جديدة لموقع وتطبيق "طلبات" بمناسبة حلول الشهر الفضيل لتسهيل عملية الطلب خلال شهر رمضان وهي تحديد البحث عن عروض رمضان". 

وتابع الموقع "تلبي هذه العروض احتياجات الزبون خلال اليوم، إذ توفر الفطور، المكون من التمر، والشوربة، والسلطة، والوجبة الرئيسية، والتحلية، وأيضاً هناك وجبات السحور مثل الأكلات الخفيفة، كما توجد عروض تناسب الغبقات، وهي مكونة من مجموعة من الأطباق الرئيسية والحلويات والمقبلات المناسبة للجمعات".

 وذكر أن "طلبات" تساهم بتلبية احتياجات الآباء و الأمهات وتسهيل عملية إطعام أطفالهم خلال ساعات الصيام من خلال البحث عن المطاعم المتوفرة خلال النهار.

 وللمزيد من المعلومات والتفاصيل عن عروض "طلبات" الرمضانية، يمكن زيارة تطبيق أو موقع Talabat.com أو من خلال التواصل مع "طلبات" عبر شبكات التواصل من خلال @talabatbh.