+A
A-

سلمان بن عبدالله يؤكد الجاهزية لاستضافة بطولة البحرين الدولية لكرة السلة

أكد سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة عن جاهزيتهم لاستضافة النسخة الأولى من هذه البطولة التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث الذي عقدته اللجنة المنظمة برئاسة سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة والذي أكملت من خلال اللجنة جاهزيتها الكاملة لتنظيم البطولة. 

وأوضح سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة أن اللجنة انتهت من كافة الترتيبات لاستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة من ناحية الفنادق المخصصة للضيوف وترتيب المواصلات الخاصة بكل بعثة، إضافة إلى الترتيبات الأخرى من ملاعب تدريب وغيرها.

وكان المنتخب العراقي قد وصل إلى المملكة مساء أمس الثلاثاء كأول المنتخبات الواصلة، حيث كان السيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة في مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب العراقي.

ووجه رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة خالص الشكر والامتنان إلى نادي المنامة وذلك لتعاونهم مع اللجنة في توفير صالة النادي لتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة. 

كما اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز البطولة وهي كأس وميداليات ذهبية للفريق الفائز بالبطولة، وميداليات فضية وبرونزية لأصحاب المركزين الثاني والثالث.

وثمن سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بفتح أبواب المدرجات مجانا للجماهير، مؤكدا أن الجماهير البحرينية شريك أساسي في النجاحات التي يحقهها الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشددا على أهمية الحضور الجماهيري لكل مباريات البطولة وإظهارها بأفضل صورة، إضافة إلى تشجيع ومؤازرة لاعبي منتخبنا الوطني، فضلا عن التواجد الجماهيري من قبل الجاليات العراقية واللبنانية والمصرية المقيمة في مملكة البحرين.

يذكر أن بطولة البحرين الدولية لكرة السلة تنطلق غدا الخميس بمشاركة منتخبات كل من العراق، لبنان، ومصر بجانب منتخبنا الوطني، حيث تفتتح البطولة بمواجهة المنتخبين المصري واللبناني بينما يلعب منتخبنا الوطني مع نظيره العراقي في المباراة الثانية.