+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يوجه بدخول الجماهير مجانًا في نهائي كأس النخبة

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى دخول الجماهير مجانا في نهائي كأس النخبة 2017/2018، والذي سيقام عند 10 من مساء يوم الخميس المقبل 24 مايو الجاري على استاد البحرين الوطني بين فريقي المالكية والحد.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن التوجيه لدخول الجماهير مجانا في نهائي كأس النخبة يأتي تقديرا من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم للدور الرائد للجماهير في إثراء منظومة المسابقات الكروية، مشيرا إلى أن الجماهير كانت ولا زالت داعما أساسيا لنجاح المسابقات وإثرائها عبر رسمها صور فنية رائعة من على المدرجات.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن نهائي كأس النخبة يعد ختام مسك المسابقات الكروية للموسم الحالي 2017/2018، وأنه تقديرا من قبل الاتحاد لدور الجماهير ومساهمتها بشكل فعال وناجح في إنجاح مسابقات الاتحاد، فقد قرر الاتحاد فتح باب الدخول مجانا للجماهير وتخصيص جوائز للجماهير.

إلى ذلك، هنأ الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، فريقي المالكية والحد بمناسبة تأهلهما للمباراة النهائية، متمنيا التوفيق للفريقين في تقديم مباراة بمستوى فني عال يعكس تطور الكرة البحرينية ويشكل صورة جميلة لختام الموسم الكروي.