+A
A-

اتحاد السلة يستقبل وفدا آسيويا لمعاينة آلية العمل في الاتحادات الأهلية

يزور المملكة في هذه الأيام وفدا من الاتحاد الآسيوي لكرة السلة يترأسه مدير إدارة التطوير في الاتحاد الآسيوي السيد طارق سيدي ومساعده الآنسة اندريا باولي.

وتأتي زيارة وفد التطوير بالاتحاد الآسيوي لكرة السلة لعقد سلسلة من الاجتماعات وورش العمل وذلك لمعاينة عمل الاتحادات الأهلية وشرح جميع برامج عمل الاتحاد الآسيوي في كافة الجوانب الفنية والإدارية والمالية، إضافة إلى شرح التغييرات الجديدة التي طرأت في عمل الاتحاد الآسيوي بهدف التطوير، حيث وضع اتحاد السلة برنامج متكامل لهذه الزيارة التي يسعى من خلال الاتحاد الآسيوي لرسم سياسة واستراتيجية جديدة في عمل الاتحادات الأهلية الأعضاء.

وعقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع الأمانة العامة في الاتحاد وعدد من اللجان وذلك للتعرف على آلية العمل في الاتحاد البحريني، كما عقد الوفد اجتماعات مع شركاء الاتحاد البحريني لكرة السلة وهما اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة. 

وأبدى وفد الاتحاد الآسيوي إعجابه بالتنظيم الإداري والفني والمالي للاتحاد البحريني، حيث أكد الوفد أن العمل في اتحاد السلة البحريني منسجما مع الرؤية الجديدة للاتحاد الآسيوي، وأن الاتحاد البحريني لكرة السلة يعد واحدا من الاتحادات المتطورة في القارة الآسيوية. 

وأشار الوفد الآسيوي إلى أن السلة البحرينية تملك شعبية كبيرة وأنها حققت قفزات نوعية فنيا وإداريا خلال العامين الماضيين برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مشيدين بالسياسة التطويرية التي ينتهجها سموه، حيث أوضحوا أن هذه السياسية لا تختلف عن استراتيجية الاتحاد الآسيوي وهذا ما سهل مهمتهم في هذه الزيارة.