+A
A-

الخياط يشهد المعسكر التدريبي للكاراتيه ويشيد بالنجاح

شهد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المعسكر التدريبي للمدربين ولاعبي أندية البحرين للكاراتيه بالتعاون مع الخبير الياباني تاداشي والخبير الهندي لطيف والذي أقيم على مدى يومين بحضور رجل الأعمال عادل المنصوري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وشارك في المعسكر التدريبي العديد من المدربين واللاعبين من البحرين واليابان والهند وغيرها من الدول، وشهد مشاركة 150 لاعباً ولاعبة من أكاديمية لطيف و20 لاعباً من أكاديمية اتحاد البحرين و30 لاعباً من نادي بوم فتنس البحرين و30 لاعباً ولاعبة من أكاديمية بحرين شتوكان، وأقيم اليوم الأول في صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة واليوم الثاني في أكاديمية الاتحاد بأم الحصم.

وبهذه المناسبة، أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الاتحاد يحرص دائماً على تهيئة الأجواء المناسبة لكافة اللاعبين واللاعبات في لعبة الكاراتيه ضمن استراتيجية الاتحاد الهادفة إلى تطوير كوادره الفنية والإدارية والتحكيمية، مبيناً أن المعسكر التدريبي حقق نجاح كبير خصوصاً من حيث عدد المشاركين مشيداً بجهود الخبير الياباني والخبير الهندي لطيف والجهاز الفني لمنتخبات الكاراتيه.

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن هذا المعسكر يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد التي تهدف إلى تطوير لاعبي ولاعبات الكاراتيه وتحقيق كامل الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الخبير الياباني والخبير الهندي، مبيناً أن المدربين المشاركين ساهموا بشكل كبير بتهيئة اللاعبين واللاعبات على أساسيات الكاراتيه وسينعكس بالايجاب على المنتخبات الوطنية في المرحلة القادمة.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود البارزة التي بذلها الخبير الهندي أيضاً لطيف على مدار يومي المعسكر التدريبي، مقدماً له جزيل الشكر والتقدير.

وأقيم المعسكر التدريبي على مدى يومين، حيث احتوى اليوم الأول في الدورة على مهارات الأداء الفني والحركة للاعبين للكومتيتة وتمرينات الكاتا المتقدمة للحزام الأسود وكافة الأحزمة الملونة الأخرى وتمرينات القتال ومحاضرة عن أضرار التدخين، وتم توزيع الشهادات على المشاركين، واليوم الثاني احتوى على مهارات الأداء الفني والحركة للكاتا للمدربين وتمرينات الكاتا وتم توزيع الشهادات على المشاركين.