+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة فوز سموه ببطولة أمريكا الشمالية للرجل الحديدي والمركز الأول على فئة XC تحت 49 عاما ضمن سباق تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاء ليؤكد المكانة الرائدة والمرموقة التي وصل إليها سموه في هذه الرياضة، مثبتا سموه عن جدارته وإصراره الكبيرين نحو تحقيق الإنجاز ورفع علم مملكة البحرين في مختلف المحافل الرياضية.

ولفت رئيس اتحاد الكرة إلى أن الإنجاز يعكس ثمرة دعم القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية، مشيدا بما تحظى به الرياضة من دعم كبير وخاص من قبل القيادة.

وأشار الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن إنجاز سموه وتحقيقه المركز الأول جاء نتاجا للجهود التي بذلها سموه عبر الإعداد والتحضير المسبق للسباق، مبينا أن سموه استطاع شق طريق الإنجاز بنجاح عبر إصراره الكبير وبصفات البطل المواجه للصعوبات والتحديات.

وأكد أن ما حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد في إنجازه الجديد أمر يبعث على التفاؤل نحو النظر بإيجابية نحو المستقبل وأنه لا مستحيل في الرياضة، مؤكدا أن سموه بات صانعا للإنجاز الكبير عبر ما أظهره من قدرة وتحمل وإصرار لتحقيق المركز الأول.