+A
A-

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تغلق 7 محلات تجارية مخالفة في مدينة حمد

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 7 محلات تجارية تتخذ من بعض المنازل في مجمع 1214 بمدينة حمد مقرات لها وتقوم بممارسة النشاط التجاري بدون سجلات تجارية أو تراخيص حكومية حيث تم إحالة أصحابها إلى النيابة العامة.

كما ضبط فريق التفتيش والإرشاد التجاري بالوزارة وبالتعاون مع فريق مكلف من مديرية المحافظة الشمالية محلين تجاريين مخالفين وتم تحرير اشعارات بالحضور لأصحابها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالتهم للنيابة العامة في حال عدم تصحيح المخالفات.

وقالت الوزارة بأن أغلب الأنشطة التي تزاولها المحلات المخالفة هي بيع المواد الغذائية والمشروبات، تليها أنشطة كي وغسيل الملابس، وبيع القرطاسية وتقديم الخدمات المدرسية للطلبة.

وكان فريق التفتيش والارشاد التجاري قد باشر حملة تفتيشية عاجلة ومفاجئة صباح اليوم لتنفيذ قرارات الغلق الاداري على المحلات المخالفة بناءً على الشكوى الواردة للوزارة من المواطن (و.ت) عبر نظام تواصل، مشيرة بأن حملات التفتيش مستمرة ويقوم الفريق باتخاذ اجراءات غلق اداري لعدد من المحلات المخالفة في مناطق متفرقة في البلاد.

ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة إذ تقدر للمواطنين تعاونهم في التواصل معها لضبط المخالفات التي من شأنها الإخلال بالنشاط الاقتصادي والتجاري في البلاد،

فهي تؤكد فتح أبوابها لكافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين للتواصل معها سواء بشكل مباشر أو عبر القنوات العديدة الموجودة بالإضافة إلى نظام "تواصل" الذي ترحب الوزارة من خلاله باستلام كافة الملاحظات والشكاوى، كما تؤكد الوقت نفسه على اهتمامها بكافة الشكاوى التي تنم عن روح الوطنية والحرص على المصلحة العامة.