+A
A-

رئيس هيئة السياحة والمعارض يلتقي بعدد من المسؤولين والشركات العالمية في معرض سوق السفر العربي

يواصل جناح مملكة البحرين في معرض سوق السفر العربي ATM بإمارة دبي استقطاب الشركات العالمية والزوار للتعرف على الفرص الاستثمارية الى جانب عقد الصفقات بين الشركات البحرينية ونظيراتها من دول الشرق الأوسط والعالم، وذلك بهدف تسيير الافواج السياحية الى المملكة.

وقد التقى سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض على هامش المعرض، بعدد من المسؤولين الذين يمثلون الدول الخليجية والعربية والأجنبية وكذلك مسؤولي الشركات والمنظمات السياحية العالمية التي تبحث عن فرص استثمارية في المملكة من خلال التعرف على السوق البحريني في قطاع السياحة.

وقد استهل الشيخ خالد بن حمود الاجتماعات بلقاء مع السيد فلاديمير فوروبييف، رئيس شركة Natalie Tours، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون لتنشيط الحركة السياحية من مدينة موسكو وابراز مملكة البحرين كوجهة سياحية للسائح الروسي.

ومن جانب آخر، عقدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض لقاءات منفردة مع عدد من كبرى الشركات المنظمة للرحلات السياحية ووكالات السفر الأوروبية وشركات إدارة الفنادق وذلك لتقديم باقات سياحية وتنظيم رحلات سياحية الى مملكة البحرين.