+A
A-

بدر سلطان يقدم محاضرة (نمط الحياة) بمدرسة عمر بن الخطاب

قدم بدر سلطان لاعب المنتخب الوطني لبناء الأجسام والمدرب المعتمد باللجنة الأولمبية البحرينية محاضرة بعنوان (نمط الحياة) وذلك بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية الاعدادية للبنين.

وتضمنت المحاضرة عدة محاور أبرزها تعميق الوعي في رفع المستوى الصحي للطالب من خلال نمط حياة سليم، ترسيخ الوعي لاهمية التغذية على النمو والصحة العامة أهمية النشاط البدني كجزء من الروتين اليومي.

حيث أكد نجم رياضة بناء الأجسام بدر سلطان أن مثل هذه المحاضرات تساهم في رفع هذا الوعي لدى الطلاب عموماً وفئة الناشئة منهم خصوصاً، حيث أن نمط الحياة السليم يعتمد على العديد من الجوانب أبرزها ممارسة النشاط الرياضي والتغذية الصحية والتي تساهم في بناء الجسم.

مشيداً بالجهود التي بذلها المنسق الأستاذ محمد حسن الغرير ومدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن عيد وجميع منتسبي المدرسة لاتاحة هذه الفرصة لالقاء هذه المحاضرة مشيداً بتفاعل الطلاب مع المحاضرة وجميع محاورها.

كما واثنى المحاضر بدر سلطان على الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية في نشر الوعي الثقافي الرياضي والدور الكبير للاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وساهم في تقديم المحاضرة الكابتن خالد جاسم لاعب المنتخب الوطني لبناء الأجسام.