+A
A-

بطولة جامعات البحرين لكرة الطاولة بتنظيم من الجامعة الخليجية اليوم

تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تقام اليوم السبت فعاليات بطولة جامعات البحرين الثانية لكرة الطاولة التي تنظمها الجامعة الخليجية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية.

وتنطلق المنافسات عند الساعة الثانية ظهراً بإقامة منافسات الدور التمهيدي للمجموعتين الأولى والثانية، وعند الساعة الثالثة والربع عصراً ستقام منافسات الدور الثاني، ومنافسات نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الساعة الخامسة والربع، وستنطلق المباراة النهائية عند الساعة الخامسة والنصف.

وأنهت الجامعة الخليجية بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة للبطولة.

وتأتي هذه البطولة بعد نجاح النسخة الأولى التي نظمتها الجامعة الخليجية في شهر مايو من العام الماضي والتي شاركت فيها كافة الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين ومن المتوقع أن تشهد بطولة هذا العام منافسةً أقوى من العام الماضي حيث تقام المباريات بالتعاون بين الجامعة الخليجية والاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي كإحدى ثمار إتفاقية التعاون المجتمعي التي وقعتها الجامعة الخليجية مع اللجنة الأولمبية البحرينية لتفعيل الشراكة المجتمعية وخدمة الحركة الرياضية في مملكة البحرين بالإضافة إلى تقديم المنح الدراسية في تخصصات الإعلام وهندسة التصميم الداخلي وإدارة الموارد البشرية والمحاسبة والنظم المالية.