+A
A-

إنييستا يحسم قراره بشأن الانتقال للدوري الصيني

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، الاثنين، إن ممثلي اللاعب أندريس إنييستا حسموا أمر رحيل اللاعب، البالغ من العمر 33 سنة، إلى الدوري الصيني بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع أن يعلن اللاعب قراره عقب إجراء مبارة نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم السبت، بين برشلونة وإشبيلية.

وتابعت "يبدو أن اللاعب متحسر لأنه كان يطمح إلى الذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا باعتباره سيخوض آخر نسخة منها مع برشلونة، لكن اللاعب حاليا يتمنى تحقيق الثنائية وهي البطولة وكأس الملك".

ولا يرغب إنييستا ولا المقربون منه في الإفصاح عن اسم الفريق الصيني الذي سيحمل قميصه الموسم المقبل، في وقت قالت تقارير إعلامية إن أربعة أندية قدمت عروضا مالية كبيرة للاعب الذي يلقب بـ"الرسام"، والذي من المتوقع أن يوقع عقدا لمدة ثلاث سنوات.

وبالإضافة إلى القيمة التي سيتقاضاها اللاعب مقابل اللعب في الصين، تعهد الفريق الذي سيضم إنييستا بشراء حقوق توزيع منتجات شركة الخمور التي يمتلكها تحت اسم "بوديغا إنييستا".

وكانت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أوردت، في وقت سابق، أن اللاعب تلقى عرضا من نادي تيانجين غوانجيان عرضا مغريا، ينال بموجبه 35 مليون يورو في الموسم الواحد.