+A
A-

معهد «BIBF» يحرز جائزة أفضل مشروع لشبكة الكابلات الالكترونية

أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF»، المعهد الرائد والمتميز في مجال التدريب والتطوير للأفراد والمصارف والمؤسسات المالية، عن فوزه بجائزة أفضل مشروع لشبكة الكابلات الالكترونية، ضمن جوائز «Network World Middle East» لهذا العام. وقد اختير المعهد من قبل لجنة التحكيم تقديراً لالتزام فريق العمل تجاه إبداء أعلى مستويات الخبرة والتفوق وخدمة العملاء والدعم، حيث تم تنفيذ المشروع من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المعهد من دون أي تعطيل يذكر على عملياته التجارية.

وجمع الحدث في دورته السنوية التاسعة التي أقيمت مؤخراً في دبي مجموعة من القادة والمتخصصين من أبرز الشركات المؤثرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومزودي الحلول التكنولوجية في المنطقة. وكرمت الجوائز أفضل المشاريع الشبكية والإنجازات المتميزة في تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

وجرى تقييم المرشحين في هذه الفئة بالاعتماد على التصويت العام من قائمة المرشحين النهائيين الذين تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من محللين ومستشارين وباحثين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وتعليقاً على الجائزة، قال رئيس مركز العمليات وتقنية المعلومات وإدارة المشاريع في معهد «BIBF» السيد أحمد نعيمي: "نفتخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس إنجازاتنا الملموسة في ترسيخ المكانة الريادية للمعهد على صعيد توفير التطوير والتدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات." وأضاف: "تعد الشبكات البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ووجود شبكة اتصالات عالية الجودة هو أمر ضروري لبناء بيئة الكترونية نشطة وآمنة. ولذلك تم تصميم هذا المشروع لضمان جودة الشبكات والكابلات في جميع مراكز المعهد، وذلك من أجل توفير تقنية أسرع وأكثر موثوقية للاتصال.