+A
A-

منتخب رفع الأثقال يشد الرحال إلى آسيوية أوزباكستان بطشقند

غادر منتخب البحرين الوطني لرفع الأثقال للسيدات للمشاركة في المعسكر التدريبي في عاصمة أوزباكستان طشقند والذي من المقرر أن يبدأ من 5 الى 18 أبريل ومن ثم المشاركة في البطولة الآسيوية التأهيلية لأولمبياد الشباب من 20 الى 30 أبريل.

ويضم الوفد كل من المدير الفني للعبة علي عبدالله والمدربة أميرة إبراهيم واللاعبة المتألقة مريم محمد شريف. وتأتي اقامة المعسكر التدريبي لتهيئة الأجواء للاعبة والوصول بها لأعلى المستويات الفنية لما لهذه البطولة من أهمية حيث تعتبر هذه المشاركة هي الآسيوية الأولى لفريق رفع الأثقال للسيدات، ومن المقرر أن تخوض اللاعبة شريف منافسات الفئة الوزنية 44 كيلوغراما للشباب.

وتأتي مشاركة اللاعبة مريم شريف استكمالاً لشروط التأهيل لأولمبياد الشباب للعام 2018 وخضوعها لفحص المنشطات حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي للعبة، وتم اعداد اللاعبة منذ ديسمبر العام الماضي، وتم تنسيق معسكر تدريبي لها في العاصمة طشقند ابتداء من 5 أبريل حتى انطلاق موعد البطولة الآسيوية بأوزباكستان.
وقد قدمت البطلة البحرينية مريم محمد شريف مستوى رائع في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي أقيمت منافساتها مؤخراً بفندق غولدن توليب على أرض المملكة وتمكنت من تحقيق 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية.
وقد أعربت اللاعبة شريف عن استعدادها التام وبذل أقصى درجات العطاء من أجل تشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي الآسيوي بأوزباكستان، وأنها ستبذل أقصى ما لديها لتمثيل الوطن خير تمثيل في هذا التجمع الرياضي الآسيوي الضخم، موجهة شكرها وامتنانها العميقين لمجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والجهاز الفني والطاقم التدريبي على الجهود الكبيرة التي يبذلونها معها.