+A
A-

شوووت تهنئ ناصر بن حمد بدخول الرياضة البحرينية موسوعة غينيس

رفع الرئيس التنفيذي والمالك لشركة شوووت للتجهيزات الرياضية خالد أمين خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وذلك بمناسبة دخول مملكة البحرين لأول مرة على صعيد الفعاليات الرياضية موسوعة غينيس للأرقام القياسية بإقامة أكبر بطولة فوتسال في العالم خلال ٢٤ ساعة متواصلة والتي أقيمت خلال الفترة من ٣٠ لغاية ٣١ مارس الماضي على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.

وأبدى خالد أمين إعتزاز شركة شوووت بأن تكون الراعي الذهبي للفعالية من خلال تجهيز جميع الفرق المشاركة بواقع ٢٢٦ لاعب ، بجانب توفير أطقم منظمي البطولة البالغ عددهم ٨٠ منظماً ومنظمة. 

وأشار أمين أن ( شوووت ) شركة وطنية وكان من الواجب عليها دعم الفعالية ، خصوصاً وأنها ستضع إسم البحرين في موسوعة عالمية لها ثقلها ووزنها في العالم أجمع ، في الوقت الذي أكد حرص وسعي الشركة لدعم ورعاية جميع الأنشطة الرياضية في مملكة البحرين.

ولفت أن شركة شوووت تتبوأ مكانة مرموقة في الرياضة البحرينية ، حيث تعتبر المزود الحصري لجميع منتخبات كرة اليد البحرينية بمافيها المنتخب الاول الصاعد لكأس العالم ٢٠١٩ بفرنسا ، وكذلك تزود ( شوووت ) منتخبات الاتحاد البحريني لكرة الطائرة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة ، بجانب أندية المحرق والحد والرفاع الشرقي والبحرين والحالة والبسيتين والنصر ومدينة عيسى .. علماً بأن الشركة بهدف التوسع قريباً في منطقة الخليج العربي.