+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تفتتح الدورة التدريبية المستوى الثاني لكرة الطاولة

افتتحت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة فعاليات الدورة التدريبية الدولية المستوى الثانية لكرة الطاولة ضمن برنامج التضامن الأولمبي الدولي.

وشهد حفل الافتتاح حضور عضو مجلس الإدارة محمد جعفر والسيدجعفر هادي ومشرف الدورة المدير التنفيذي بالاتحاد فريد كازروني و

حضور محمد جعفر والسيد وفريد ومسئولة برنامج التضامن الأولمبية باللجنة الأولمبية مريم مردانة.

وألقت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز كلمة للمشاركين في الدورة أكدت من خلالها أن الدورة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد الشاملة بتوفير المناخ المناسب للكوادر الفنية والإدارية، مشيرة إلى أن هذه الدورة ستخرج جيل جديد في مجال التدريب وقادر على العطاء في المرحلة القادمة، وأوضحت أن المدرب عنصر أساسي وعملي ومطور للعبة كرة الطاولة.

وتمنت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين وتحقيق كامل الاستفادة من الدورة خصوصاً أن المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة تعتبر من خيرة المحاضرات وتمتلك كفاءة عالية في هذا المجال، مبينة أن العدد الكبير من المشاركين والمجتازين للمستوى الأول يؤكد نجاح الدورة التي تأتي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي ضمن برنامج التضامن الأولمبي.

وأشادت بجهود مسئولة برنامج التضامن الأولمبية باللجنة الأولمبية مريم مردانة.

وأعربت محاضرة الدورة كريمة طلعة عن بالغ سعادتها بتواجدها مرة أخرى في البحرين والمشاركة في إدارة الدورة للمستوى الثاني، مبينة أن جهود الشيخة حياة بنت عبدالعزيز تؤكد حرص الاتحاد البحريني على تخريج فوج جديد من المدربين، وأوضحت أن تواجد العنصر النسائي في الدورة يعطيها رونقاً رائعاً، وقالت: "إن البحرين من الدول القليلة التي تشهد مشاركة عنصر نسائي ورجال في دورة مشتركة، أتمنى للجميع التوفيق والنجاح".

وتحتوي الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية، حيث تمتد حتى الثامن من شهر ابريل الحالي بقاعة المحاضرات والمؤتمرات باتحاد الطاولة بالرفاع.

ويشارك في الدورية 17 دارساً ودراسة هم: حمد أحمد بوحجي، عبدالجليل عبدالله عبدالنبي، حسن عبدالرحيم جمعة، علي عبدالرسول محمد، علي رضي ماجد، حسين ماجد الهاشمي، علوي هاشم شرف، أنور مكي حسن، علي سلمان حسن، عبدالرحمن محمد ثاني، سلمان يوسف سلمان، حسام داوود، نعيمة داوود يوسف، خديجة رضي مهدي، خديجة منصور جاسم، هبة عبدالله محمد، مريم حسن أحمد.