+A
A-

ميتروبوليتان القابضة الراعي الاستراتيجي لمعرض الخليج للعقار 2018

انضمت شركة ميتروبوليتان القابضة إلى قائمة الرعاة الاستراتيجيين لمعرض الخليج للعقار في دورته المقبلة في إبريل القادم.

يذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، ويقام خلال الفترة من 24 إلى 26 إبريل 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان القابضة المهندس محمد السيد: "يعتبر معرض الخليج للعقار الحدث الأكبر والأكثر شعبية في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، حيث يوفر منصة لا تضاهى لإبرام الصفقات والتعاقدات التجارية."

وتضم الشركة القابضة التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها عدداً من الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري والاستثمار العقاري الدولي وإدارة الممتلكات والمرافق و الإنشاءات المدنية والتصميم الداخلي ومقاولات البنية التحتية.

وأضاف السيد: "بالنسبة لنا في شركة ميتروبوليتان القابضة فإن معرض الخليج للعقار 2018 يمثل فرصة لترويج مشاريعنا – ومنها سنست فيليج وغيره من المشاريع والفرص الاستثمارية في مملكة البحرين."

والجدير بالذكر أن سنست فيليج مشروع فاخر وراق يتكون من فلل سكنية إلى جانب مجمعات سكنية ذات طابع خاص، يقع في منطقة البديع بالقرب من منتجع شاطئ لاجونا. ويقع المشروع على مسافة قريبة من جسر الملك فهد الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى قربه من المطاعم ومراكز التسوق المجاورة والطريق السريع المؤدي إلى العاصمة المنامة.

وتشمل محفظة أعمال الشركة مشروع سكن طلاب في مدينة ليفربول البريطانية، و الذي يعد من أفضل الأصول في سوق الأستثمار العقاري"والذي يعد استثماراً صغيراً نسبياً " مع عائد مرتفع و مضمون بنسبة 8%. كما تطرح ميتروبوليتان مشروع سيتي سويتس 2 عبر اتفاقيها الحصرية مع مجموعة سلكت بروبرتيز، وهي شركة التطوير العقاري الرائدة في مدينة مانشستر البريطانية. ويعد المشروع من العلامات التجارية الأبرز لأجنحة الفنادق بعد النجاح الكبير لمشروع سيتي سويتس 1 بتحققه نسبة اشغال بلغت 100% في الثنمانية الأشهر الاولى. ويقدم المشروع عائد ايجار مضمون يبلغ 7% لمدة عامين. وبالإضافة إلى ذلك ستسلط ميتروبوليتان و سلكت بروبرتيز الضوء على عدداً من المشاريع السكنية الفخمة في مدينة مانشستر البريطانية.

تمثل مدينة مانشستر المنطقة المثالية للاستثمار وهي ثاني مدن المملكة المتحدة. وتسجل مانشستر حالياً متوسط ​​عائد تأجير أعلى بنسبة 65% من لندن. كما تعد مانشستر موطناً لعدد متزايد من الطلاب والمهنيين الشباب والعلامات التجارية العالمية فضلاً عن احتضانها أبرز ناديين لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جهته قال السيد جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: " إن الدعم الذي تقدمه شركة ميتروبوليتان القابضة لمعرض الخليج للعقار قائم على خبرة كبيرة في تسويق وبيع مشاريعها العقارية بالكامل خلال العام الماضي. هذا النجاح، كما هو الحال مع جميع المطورين المشاركين في معرض الخليج للعقار، يسرنا ويسعدنا كثيراً. ومن المرتقب أن تشكل محفظة الفرص الاستثمارية الحصرية التي تقدمها شركة ميتروبوليتان القابضة  أبرز الفرص في معرض الخليج للعقار 2018."

والجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يقام بالتزامن وتحت سقف واحد مع معرض الخليج للبناء ومعرض انتريرز، مما يضمن استمرار نجاح المعرض المتخصص الشامل الوحيد الموجه لقطاع الأعمال والمستهلك في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.