+A
A-

OSN تواصل شراكتها العريقة مع سوني بيكتشرز نيتووركس

أعلنت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، عن تمديد شراكتها مع سوني بيكتشرز نيتووركس (SPN)، مما يتيح لمشتركي باقات OSN Pehla مواصلة الاستمتاع بقنواتهم المفضلة مثل Sony Entertainment Television وSony Max وSony MIX وSony SAB TV. 

وفي إطار الاتفاقية التي تم تجديدها، تتوفر قناة TEN Cricket حالياً بتقنية HD، كما يمكن متابعة محتواها مباشرة عبر OSN Play مما يتيح لعشاق الرياضة الاستمتاع بمشاهدة أهم مباريات الكريكت في أي وقت ومن أي مكان.

وتمتلك قناة TEN Cricket HD حقوق تغطية خمس بطولات للكريكت في باكستان وسريلانكا وجنوب أفريقيا وجزر الهند الغربية وزمبابوي، مما يوفر لمحبي الكريكت من مشتركي OSN فرصة متابعة باقة واسعة من المباريات العالمية، بتقنية HD الخلابة.

بهذه المناسبة قال عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نولي أولوية قصوى لتقديم المحتوى الأفضل والتسهيلات الأكبر لجميع عملاء OSN. ومن هذا المنطلق، وبالإضافة إلى توفير قنوات Sony Pictures Networks إلى المشتركين في باقات OSN Pehla، سنقوم بإضافة المزيد من المحتوى لخدمات المشاهدة عند الطلب، للاستمتاع بمشاهدته في أي وقت. ولا شك بأن بث قناة TEN Cricket HD مباشرة عبر الإنترنت من خلال خدمة OSN Play يمثل إضافة قيّمة بالنسبة لجمهور الكريكت في المنطقة، إذ أصبح بإمكانهم مشاهدة مبارياتهم المفضلة بسهولة أثناء التنقل".

وبدوره قال نيراج أرورا، النائب التنفيذي للرئيس ومدير الأعمال الدولية لدى سوني بيكتشرز نيتووركس: "يسرنا تعزيز الشراكة القوية التي تجمعنا بـ OSN من خلال تقديم قناة TEN Cricket HD بالإضافة إلى قنواتنا الأخرى التي تحظى بمتابعة واهتمام واسعين من قبل جمهور المنطقة منذ ما يقارب العشرين عاماً. ونتطلع قدماً إلى توطيد تعاوننا مع OSN بما ينسجم مع أهدافنا الرامية إلى تقديم أفضل محتوى ترفيهي من شبه القارة الهندية إلى مشتركي OSN في كل مكان".

وتعتبر سوني بيكتشرز نيتووركس الشركة الرائدة بتقديم أفضل محتوى ترفيهي باللغة الهندية من شبه القارة الهندية منذ عام 1995. ومن خلال تجديد الاتفاقية مع OSN، سيتمكن الطرفان من تزويد المشاهدين بتجربة أكثر تميزاً من خلال توفير أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية الجنوب آسيوية للزبائن.

يذكر أن OSN تمتلك أيضاً حقوق التوزيع الحصرية لنخبة من أهم شبكات البث في جنوب آسيا، بما في ذلك Zee وColors وSun وAaj Tak وGEO وAry. بالإضافة إلى الشراكة التي تم تمديدها مؤخراً معStar Asianet TV