+A
A-

وزيرة الصحة البحرينية تستقبل نظيرها الكوري

استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2018م سعادة السيد بارك نيونغ هو، وزير الصحة والرعاية الاجتماعية بجمهورية كوريا الجنوبية بحضور سعادة وكيل الصحة الدكتور وليد بن خليفة المانع وكذلك سعادة السيد كو هيون مو سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين.

ويزور سعادة وزير الصحة والرعاية الاجتماعية بجمهورية كوريا الجنوبية مملكة البحرين خلال الفترة من 27-28 مارس 2018م وذلك لتوقيع مذكرة تفاهن بين وزارة الصحة في مملكة البحرين ووزارة الصحة والرفاهية في جمهورية كوريا للتعاون في مجال الرعاية الصحية والعلوم الطبية.

ورحبت سعادة وزيرة الصحة "الصالح" بالوفد الكوري، معربة عن أمنياتها بأن تكون هذه الزيارة مثمرة وتجني ثمارها بما يعود بالنفع على الجانبين، واستمرار الشراكة البحرينية الكورية في مجال تطوير الخدمات الصحية، مؤكدة على أن هناك العديد من القطاعات التي يمكن لمملكة البحرين الشراكة بها مع جمهورية كوريا من خلال تبادل الخبرات والدراسات الصحية.

من جانبه، تقدم سعادة السيد بارك نيونغ هو، وزير الصحة والرعاية الاجتماعية بجمهورية كوريا الجنوبية للجانب البحريني بجزيل الشكر على حفاوة الاستقبال، متمنيا استمرار العلاقات الثنائية الراسخة والطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين.