+A
A-

غدا غلق باب التسجيل للدوري البحريني للجوجيتسو

يغلق غدا الثلاثاء باب التسجيل لبطولة الدوري البحريني للجوجيتسو للموسم الرياضي 2018 والذي تنظمه اللجنة الفنية للجوجيتسو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وفي هذا الصدد، أكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال أن دوري الجوجيتسو يأتي ضمن استراتيجية مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، مشيراً إلى ان الاتحاد حريص على تنظيم الدوري بشكل مستمر وسنوي من أجل زيادة احتكاك اللاعبين واكتشاف لاعبين جدد يكونون قادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

وأوضح عمر عبدالعزيز بوكمال أن الدوري سيكون أكثر إثارة في نسخته القادمة خصوصاً ان هناك العديد من الاكاديميات والأندية التي سجلت للمشاركة في الدوري، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الأكاديميات والأندية المشاركة ومشيداً بجهود المستشار والمدير الفني رئيس اللجنة الفنية للجوجيتسو رضا منفردي وأعضاء اللجنة.

وأكد عمر عبدالعزيز بوكمال أن باب التسجيل مازال مفتوحاً وسوف يغلق اليوم الثلاثاء في الفترة المسائية، مشيراً إلى أن بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو ستقام بتاريخ 30 مارس الحالي على صالات اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بمنطقة جري الشيخ.

و ستكون الاوزان المعتمدة في البطولة على النحو الآتي: (تحت 62 كيلوغرام، تحت 69 كيلوغرام، تحت 77 كيلوغرام، تحت 85 كيلوغرام)، تحت 94 كيلوغرام، تحت 110 كيلوغرام).

ووجه عمر عبدالعزيز بوكمال الدعوة لكافة الأكاديميات والأندية الراغبة بالمشاركة إرسال كشف بأسماء اللاعبين متضمنة فئة الوزن ودرجة الحزام وسنة ميلاد اللاعب المشارك، وبالإمكان الاستفسار والتسجيل التواصل مع أحمد جناحي على هاتف رقم (38445444) ومحمد أبو أدريس على هاتف رقم (33380090).

وأشاد رضا منفردي بالدعم اللامحدود الذي يقدمه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة للعبة الجوجيتسو التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية وحققت العديد من الإنجازات الخارجية المشرفة.