+A
A-

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر تقيم فعالية تجربة القيادة

أقامت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭬر في مملكة البحرين، مؤخرًا فعالية تجربة القيادة في مطعم أورينجري، ضمن احتفالاتها بعيد الأم.

جمعت الفعالية أعضاء فريق إدارة شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، وعدد من عملائها ، خلال فترة ما بعد الظهيرة في مطعم أورينجري في المنامة. وتمكن الضيوف من معاينة مجموعة من أحدث سيارات جاكوار و لاند روﭬر الفاخرة، بما في ذلك جاكوارF-PACE ، وسيارة رينج روﭬر إيفوك. واستمتع الضيوف أيضًا بفرصة لتذوق مجموعة واسعة من الأطباق الإنجليزية والشرق أوسطية في أجواء رائعة ومحيط مصمم على النمط الإنجليزي التقليدي.

وانطلاقًا من سعيها لتوفير تجربة متكاملة للضيوف، قدمت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قسائم خصم بقيمة 2,000 دينار بحريني صالحة حتى نهاية شهر مارس. وتسري فعالية من هذه القسائم على مجموعة مختارة من المركبات الفاخرة، وتشمل سيارة رينج روﭭر إيفوك، إحدى أكثر سيارات الدفع الرباعي طلبًا لدى علامة لاند روﭭر، وسيارة ديسكڤري الجديدة كليًا، و رينج روڨر ڤيلار، وسيارة جاكوار F-PACE.

وفي حديثه عن فعالية تجربة القيادة، صرّح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نستضيف هذا الحدث الإستثنائي الذي تكلل بنجاح باهر. ولكونه مناسبة مميزة لكل فرد، فإننا نفخر بالإحتفال بعيد الأم مع عملائنا الكرام وقضاء أمتع الأوقات في هذا المكان الإستثنائي. وقد حظي الضيوف بفرصة لاختبار القوة التي تتمتع بها كل من سيارات جاكوار و لاند روﭭر، وتجربة قدراتها الإستثنائية. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لتنظيم المزيد من هذه الفعاليات الهادفة نحو تعزيز رضا عملائنا الكرام ومكافأتهم على ثقتهم الكبيرة بما نقدمه من منتجات وخدمات."

ومنذ بدء عملياتها في البحرين في عام 1998 نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.