+A
A-

Red Sparrow يعرض بنجاح في البحرين

بدأ في سينمات فوكس سينكو البحرين عرض فيلم التشويق الرائع Red Sparrow ، من إخراج المخرج الكبير فرانسيس لورنس الذي عمل مع جنيفر لورنس في 3 من سلسلة أفلام Hunger Games الأربعة. ويرتكز على رواية تحمل العنوان ذاته كتبها جايسون ماثيوز الذي خدم ضمن عمليات وكالة الاستخبارات الأميركية.

الفيلم الجديد يتمحور حول عالم الجاسوسية الروسية، ويستعرض رحلة دومينيكا أيغوروفا التي تتحول من كونها راقصة باليه محترفة إلى سلاح فتاك بيد الحكومة الروسية.

وتؤدي النجمة العالمية جنيفر لورنس دور البطولة، وتجسد شخصية دومينيكا التي تواجه مستقبلاً كئيباً وغير واضح المعالم، بعد تعرضها لإصابة تنهي حياتها المهنية كمحترفة بارزة في رقص الباليه، لتنتقل بعدها إلى مدرسة (Sparrow) التابعة لمنظمة استخباراتية سرية تدرب الشباب والشابات من أصحاب المهارات الاستثنائية لاستخدام عقلهم وجسدهم كأسلحة فتاكة. ومع انتهاء الدورة التدريبية القاسية جداً تبرز إيغوروفا كأخطر عميل استخباراتي تخرج في هذا المعهد. وبعد التمتع بمجموعة من القدرات والإمكانيات الجديدة التي سيبدأ عليها استخدامها، تلتقي دومينيكا عميلاً من وكالة الاستخبارات الأميركية (CIA) فيحاول إقناعها بأنه الشخص الوحيد الذي يمكنها أن تثق به.