+A
A-

التميمي يطالب بتسمية إحدى شوارع الرفاع باسم المشير

طالب عضو الدائرة الثامنة بمجلس بلدي الجنوبية نائب رئيس لجنة الخدمات بدر صالح التميمي عضو لجنة تسمية الشوارع والطرق والميادين بتسمية أحد الشوارع الرئيسية في الرفاع باسم صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد بن سلمان آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.

واكد التميمي ان هذه الشخصية الوطنية العزيزة تستحق التكريم من شعب البحرين كافة ومن أهالي الرفاع بشكل خاص وذلك من خلال تسمية أحد الشوارع الرئيسية باسم المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد ال خليفة لما قام به من دور كبير في خدمة المملكة والملك وشعب البحرين طوال عقود مضت، حيث انه التحق بقوة الدفاع منذ سنة 1966، وتدرج في المناصب القيادية بالقوة.

وأشار التميمي ان المشير له علاقات خاصة وشخصية مع أهالي الرفاع وانه من مواليد وسكنة الرفاع اباً عن جد، وانه هناك علاقة مصاهرة وانساب بينه وبين أهالي الرفاع، ولا يخفى على أحد قربه وحبه ومودته للرفاع وأهلها ومواصلته الدائمة لهم في المناسبات.

وأضاف التميمي ان تسمية شارع في الرفاع باسم المشير تقديرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها في خدمة الجانب الأمني في مملكة البحرين والخليج العربي بشكل خاص حيث ان قوة الدفاع التي ساهم في تأسيسها شاركت في حرب الخليج لتحرير الكويت وشاركت في الدفاع عن الجنوب السعودي من الاعتداءات فضلاً عن ادارته لأزمة البحرين في السلامة الوطنية في العام 2011، التي تصادف ذكراها هذه الأيام.

والدور الكبير الذي يقوم به المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد بن سلمان آل خليفة ورجالات قوة الدفاع في عاصفة الحزم، والمستوى العالي لقوة الدفاع لاستعادة الشرعية في اليمن.

حيث يتوجب علينا تقدير الشخصيات الوطنية التي لها بصمة وفضل كبير على الوطن والمواطنين مثل معالي المشير.

وقد تم رفع توصية من المجلس البلدي بخصوص تسمية شارع بالرفاع باسم المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد بن سلمان آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.