+A
A-

"العريفي" بطلاً لدورة نسيج الثالثة لكرة القدم 2018

أختتمت مساء الجمعة الماضي دورة نسيج لكرة القدم الثالثة 2018 برعاية كـان زمـان أحدى منتجات شركة سعيد فخر التجارية وبتنظيم من شباب فريج البنائين بالمحرق بالتعاون مع اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة بالحسينية الحيدرية، حيث لعب 6 فرق من كلتا المجموعتين مباريات الدور التمهيدي وكانت مباريات جداً قوية وشهدت أهداف جميله وروح قتالية للوصول على المركز الاول للمجموعة من حيث النقاط والتأهل إلى المباراة النهائية، هذا وقد فاز فريق عائلة البنائين بالمركز الاول من المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط كما فاز فريق عائلة العريفي بالمركز الاول للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ليتأهل الفريقان للعب على الحصول على لقب بطولة الدورة في المباراة النهائية.

في المباراة النهائية لعب الفريقين أقوى مباريات الدورة وذلك للحصول على لقب البطولة، هذا وقد توج فريق عائلة العريفي بقيادة اللاعب المخضرم عبدالاله الملا بلقب بطولة نسيج الثالثة بعد فوزه على فريق عائلة البنائين بركات الترجيحية. بعدها قام الحاج حسين علي حسن البناء نيابة عن راعي الدورة الدكتور فخر سعيد بتوزيع الجوائز على الفائزين  بالمركزين الأول والثاني وتكريم واللجنة المنظمة للدورة وأيضاً تكريم أحسن لاعب في البطولة اللاعب سلمان مرهون، وأحسن حارس عبدالله ضيف و هداف الدورة اللاعب زهير البناء وتكريم حكام البطولة محمد بدو ومحمد إدريس.

هذا وقد حضر المباراة النهائية جمهور غفير من المنطقة وكبار رجالاتها أمثال حسين علي حسن، حسن حسين، ناجي حسين، محمد علي سلمان، عبدالنبي حسين، منصور الحايكي، محمد عباس البناء وحمد الحايكي وعلي الملا وغيرهم.

وفي ختام الدورة أعرب غازي ضيف رئيس اللجنة المنظمة للدورة عن شكره وامتنانه إلى اللجنة المنظمة للدورة وللاعبين الدورة على إنجاحهم لها وخص بالشكر الجزيل إلى رئيس نادي البسيتين الرياضي على استضافته ودعمه للدورة.