+A
A-

منتخب التنس للناشئين يشارك في تصفيات كأس ديفيس

غادر مساء أمس الأول منتخبنا الوطني للتنس للناشئين تحت 16 سنة وذلك للمشاركة في تصفيات كاس ديفيس للناشئين والتي تقام منافساتها بسيريلانكا في الفترة من 12 وحتى 17 من شهر مارس الجاري.

حيث يعقد اليوم الاجتماع الفني لممثلي الفرق المشاركة بالبطولة، ويمثل المنتخب الوطني للتنس للناشئين في هذه المشاركة الهامة اللاعبين علي آل شريف ومحمد سعد الخان ومحمد مازن الشهابي برفقة المدرب الوطني والمدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس عصام بعدالعال.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى لمنتخب الناشئين في هذه البطولة، حيث كانت آخر مرة تشارك فيها المنتخبات الوطنية للتنس في هذه التصفيات العام 2014 وأقيمت وقتها في ميانمار.

وتقام التصفيات سنوياً بمشاركة دول غرب آسيا، وتحت اشراف الاتحاد الدولي للتنس، وكان المنتخب الوطني للتنس للناشئين قد استعد جيداً لهذه المشاركة من خلال برنامج التدريبات المكثف بقيادة الجهاز الفني بالاتحاد البحريني للتنس، حيث يتطلع المنتخب لتحقيق نتائج مشرفة وأفضل المراكز والمراتب، ويولي مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة ونائبه سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة أهيمة كبرى بفئة الناشئين ومشاركاتهم الخارجية لكسب مزيد من الخبرة واحتكاك اللاعبين والوصول لأفضل المستويات.

ووجه اللاعبون شكرهم وامتنانهم لمجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة ونائبه سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة وحميع اعضاء مجلس الادارة على كل الدعم والاهتمام الذي يقدمونه لهم، معاهدينهم أنهم سيبذلون أقصى درجات العطاء وتمثيل المنتخب خير تمثيل في هذه المشاركة الرياضية الخارجية الهامة.