+A
A-

المتروك يرفض الاعتزال ويتعاقد مع طائرة النجمة

رفض صانع الألعاب المخضرم حسين المتروك فكرة الاعتزال والابتعاد عن معشوقته لعبة الكرة الطائرة وأبرم عقدا رسمياً مع نادي النجمة يوم أمس (الجمعة) للدفاع عن ألوان الرهيب فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2017/2018.

ووقع المتروك العقد بمقر النادي بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة يوسف الزياني لمدة عام واحد للإستفادة من خدماته وخبرته الطويلة في تعزيز قوة الفريق النجماوي الطامح إلى المحافظة على لقب بطولة الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي.

وتوقف المتروك عن اللعب هذا الموسم ولم يمثل ناديه الأم النصر ليعود من جديد إلى الملاعب مترديا قميص النجمة، حيث يعتبر المتروك صانع الألعاب الثالث في صفوف النجمة بعد القائد حسين الحايكي ومحمد الفردان، إذ يسعى الفريق لاستغلال خبرة المتروك الطويلة ومهاراته في القيادة لتحقيق الأهداف والتطلعات التي يرنو إليها الفريق في المنافسة على بطولتي الدوري وكأس ولي العهد.

ويعتبر المتروك أقدم لاعب حالياً في منافسات الدوري المحلي وربما أكبر لاعب كذلك بعدما مثل النصر لسنوات طويلة وعاصرين جيلين مختلفين ونجح مع أبناء الجفير في تحقيق عدد من الألقاب المحلية، قبل أن يرحل عن الفريق في ظل رغبة الإدارة النصراوية بتجديد الفريق والاعتماد على الوجوه الشابة في هذا الموسم بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري.