+A
A-

بوكمال: نقل مباريات الأدوار النهائية لكرة القدم على الهواء مباشرة

ستقوم القناة الرياضية بتلفزيون البحرين بنقل وقائع منافسات كرة القدم ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات على الهواء مباشرة اعتبارا من يوم غدٍ السبت.

وكانت اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد للجامعات قد انهت كافة الترتيبات الإدارية والفنية مع كوادر القناة الرياضية لنقل المباريات على الهواء مباشرة من صالة مدينة خليفة الرياضية التي ستحتضن مباريات كرة القدم للطلاب والطالبات.

وبهذه المناسبة قالت رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال "إن القناة الرياضية بتلفزيون البحرين حرصت كل الحرص على تسليط الضوء على المبادرات التي يقدمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الموجهة الة القطاع الشبابي والرياضي في المملكة بما يتوافق مع توجيهات وزير شؤون الإعلام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي الذي دائما ما يؤكد على تغطية تلك المبادرات بأفضل صورة إعلامية".

وأوضحت مريم بوكمال " ستقوم القناة الرياضية بمواكب الحدث الرياضي الشبابي الهامة بأفضل صورة إعلامية وستسعى لإخراجه بتميز من خلال الكوادر المتواجدة في القناة وستعمل على نقل مباريات كرة القدم المقامة على صالة مدينة خليفة اعتبارا من يوم السبت الذي سيشهد انطلاقة الأدوار النهائية بالإضافة الى نقل المباريات النهائية أيضا ما اجراء مقابلات مع الفائزين".

وأعربت مريم بوكمال عن شكرها وتقديرها الى المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مركز المعلومات وكوادر وزارة شئون الشباب والرياضة واللجان العاملة في الدوري على تعاونهم الوثيق مع القناة الرياضية وتوفير كافة المستلزمات الإدارية التي تسهل عملية نقل الدوري بصورة متميزة.

وشهدت مباريات دوري ناصر بن حمد للجامعات منذ انطلاقته تواجد كاميرات تلفزيون البحرين لمتابعة مجريات ونقل بعض الجوانب في مبارياتها حيث تواجد نخبة من الزملاء الاعلامين والمصورين من مختلف برامج تلفزيون البحرين والقناة الرياضية.

ويأتي هذا التواجد في إطار اهتمام تلفزيون البحرين المستمر بالدوري الأول للجامعات كونه يحمل أسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ويحتضن شريحة كبيرة من الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات.