+A
A-

"سيبر" تتوسع وتفتتح مقراً جديداً لإدارة عملياتها في الشرق الأوسط في البحرين

احتفلت شركة "سيبر"  (المسجلة باسم سيبر في ناسداك)، العالمية الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا صناعة السفر، بافتتاح مقرها الإقليمي الجديد لشبكة "سيبر"  في الأوسط الشرق في العاصمة المنامة، البحرين. و تشغل السوق الإفتراضية لشبكة "سيبر" عالمياَ أكثر من 120 مليار دولار من إنفاقات السفر من خلال ربط مشتري وموردي السفر، وتتواجد الشبكة في الشرق الأوسط متمثلة بشراكة استراتيجة بين طيرا الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، وشركة سيبر.

وقد احتفلت شركة "سيبر" وشريكتها طيران الخليج بافتتاح مقرها الجديد في مرفأ البحرين المالي، البرج الشرقي ، بحضور مجلس التنمية الاقتصادي البحريني ورواد من شركات السياحة والسفر في البحرين.

ويعكس تصميم المكتب الجديد شغف "سيبر" للابتكار، وهو مجهز بأحدث الحلول والتقنيات لتوفير الدعم  لمجموعة كبيرة من شركات السياحة والسفر والطيران في الشرق الأوسط.

وقال السيد رايموند فريجنهوك، نائب رئيس لشبكة "سيبر" للسفر في الشرق الأوسط: " نستثمر بشكل متواصل لتحقيق مستويات عالية من الكفاءة وللاستمرار في تقديم الدعم لقاعدة عملائنا المتنامية والتي تتطلب توسيع عملياتنا، ولذلك انتقلنا إلى مكتب أكبر يحتوي على مركز تدريب متقدم، وقمنا بتطوير تكنولوجيا خدمة العملاء لتتوافق على المستويات العالمية، حيث يعمل مركز الخدمة على توفير الدعم بأربع لغات مختلفة لجميع أنحاء الشرق الأوسط".

وأضاف: "تبحث الوكالات عن شريك موثوق به في مجال التكنولوجيا يمكنها تقديم حلول مبتكرة لمساعدتهم على النمو، ونحن هنا لنظهر لهم أن "سيبر" هي الخيار الأمثل".

وتدير شبكة السفر الإقليمية والتي تتخذ من البحرين مقراَ لها، إحدى عشر مكتبا في أسواق استراتيجية بما في ذلك المملكة العربية السعودية والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان وفلسطين ومصر.