+A
A-

توبلي يحسم القمة ويهزم سماهيج بدوري الناشئين لكرة الطاولة

أسفرت نتائج الجولة الخامسة لدوري الناشئين لكرة الطاولة عن فوز توبلي على سماهيج (3/2) وعالي على باربار (3/صفر) والبحرين على الاتفاق (3/صفر) والفتيات على البسيتين (3/صفر)، فيما غاب فريق البديع عن مواجهته أمام سار، فيما شهد دوري الأشبال فوز عالي على سماهيج (3/صفر) وتوبلي على باربار (3/1) والبحرين على البسيتين (3/صفر) والبديع على الاتفاق (3/صفر).

وجاء فوز توبلي على سماهيج في قمة الجولة الخامسة بدوري الناشئين (3/2) بفوز فاضل عباس على جاسم علي بثلاثة أشواط نظيفة، وفاضل عباس على حسين علي بثلاثة أشواط نظيفة، ورضي علي على جاسم علي بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن عالي من الفوز على باربار (3/صفر) بانتصار سلمان محمد على محمد صالح بثلاثة أشواط نظيفة، ومؤمل منصور على علي صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد نادر على محمد جواد بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع البحرين التفوق على الاتفاق (3/صفر) بانتصار علي هشام وحازم مصطفى وبراء هاني على قاسم هاني ومحمد مجاهد وأحمد هاني بثلاثة أشواط نظيفة.

وفاز فريق الفتيات على البسيتين (3/صفر) بانتصار رقية الياسي ومريم العالي وفاطة العالي على حسين علي ويعقوب يوسف وحسن محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي دوري الأشبال، فاز عالي على سماهيج (3/صفر) بانتصار حسن محمد على مصطفى عبدالله بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومحمد نادر على حسين جابر بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومجيد ناجي على علي حبيب بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء بفوز توبلي على باربار (3/1) بانتصار جاسم عبدالله ومحمد جعفر على محمد جواد ومحمد عبدالعظيم بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز جاسم عبدالله على علي صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط.

واستطاع فريق البحرين التفوق على البسيتين (3/صفر) بفوز محمد راشد وزيد سلمان وبدر هاشم على محسن علي وخليل محمد ومهدي حبيب بثلاثة أشواط نظيفة.

أما البديع فحقق انتصاراً على حساب الاتفاق (3/صفر) بفوز السيدحسن محمود والسيدعلي محمد وهيثم محمد على أحمد هاني وكرار حامد وهود عبدالباسط بثلاثة أشواط نظيفة.