+A
A-

مشرف يعتدي بالضرب على طالب لأنه أجاب بدون اذن

شكت ولية امر طالب بمدرسة خاصة اعتداء المشرف الاجتماعي بالمدرسة بالضرب على ولدها الأسبوع الماضي وقالت للبلاد ان ولدها رجع من المدرسة متأثرا من معاملة المشرف الذي سبق له واوقفه حصتين كاملتين في غرفة الاشراف كعقاب بداية العام الدراسي.

وأوضحت ولية الامر ان ابنها في الصف الرابع أجاب على سؤال في حصة الرياضيات دون ان يسمح له المعلم بالإجابة فعاقبه المعلم بكتابة تعهد على نفسه وامره بالذهاب الى المشرف الاجتماعي لمعاقبته.

وقالت ولية الامر للبلاد ان المشرف الذي اعتاد على الإساءة الجسدية للطلبة أصر على موقفه عندما راجعت المدرسة بعد حادثة الاعتداء وأكد انه" ضربة قفا" لا توثر على الطالب بعمر العشر سنوات.

وبينت ولية الامر ان المشرف الاجتماعي للحلقة الثانية بالمدرسة لم يسمح لولية الامر بالاعتراض على تصرفه الممنوع حسب قوانين وزارة التربية والتعليم بل تطاول عليها بالكلام.

وعبرت ولية الامر "اذا كان هذا أسلوبه في التحاور مع الكبار فكيف بالصغار بين يديه الذين طالما اشتكوا من تعنته واهانته لهم والاستهزاء بهم فضلا عن العقاب الغير تربوي الذي لا يليق بتربوي".

وأضافت ولية الامر انها لم تلتقي مدير المدرسة يومها لإيصال شكواه ورغم انها تركت رقم تواصلها مع المعنين في المدرسة الا ان أحد لم يتهم بالموضوع

وطالبت لية الامر وزارة التربية والتعليم باتخاذ الإجراءات الرادعة لعدم تكرار مثل هذه الحوادث في المدارس الذي يؤمن الأهالي على ابناءهم فيها.