+A
A-

يورو موتورز تستضيف فعالية القيادة "فيراري أسبرينزا" الحصرية

نظّمت يورو موتورز، الوكيل الرسمي لشركة فيراري في المملكة، يوماً يزخر بالحماس والحركة للضيوف المميزين والمالكين المحتملين، في خلال فعالية القيادة "فيراري أسبرينزا" (Ferrari Esperienza أو "تجربة فيراري") الحصرية. وقد أقيمت الفعالية في مرفأ البحرين المالي الراقي حيث تسنّى للضيوف اختبار الطاقة وأسلوب القيادة الباهرَين اللذين يتحلّى بهما طرازا فيراري "488 سبايدر" 488 Spider، و"جي تي سي 4 لوسّو تي" GTC4Lusso T، بالإضافة إلى طرازَي "جي تي سي 4 لوسّو" GTC4Lusso و"كاليفورنيا تي" California T أمام هذا الموقع الرائع.

وقد انطلقت الفعالية باجتماع أشرف عليه مدرّبون محترفون استقدمتهم شركة يورو موتورز خصيصاً لهذه الفعالية من مارانيلّو في إيطاليا، فأطلعوا الضيوف على تفاصيل هذه السيارات من ناحية الأداء وأسلوب القيادة والإبداعات التكنولوجية فيها. وبعد هذا الاجتماع نال الضيوف فرصة فهم جوهر علامة فيراري الأسطورية عبر قيادة مجموعة من أعظم طرازات "الحصان الجامح".

وتفتخر يورو موتورز بأن تكون الوكيل الرسمي لشركة فيراري في المملكة. فقد شكّلت صالة عرضها الجديدة المتطوّرة التي افتتحتها في أواخر العام 2017 محطّة هامّة في التزامها المستمرّ بتقديم خدمة عالية المستوى للعدد المتزايد من محبّي السيارات في البحرين.