+A
A-

مجلس شواطئ الطائرة يرشح علي جعفر لقيادة المنتخب

قرر مجلس الكرة الطائرة الشاطئية التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة ترشيح المدرب الوطني علي جعفر لقيادة منتخب الشواطئ للرجال خلال الفترة القادمة ورفع توصية بهذا الشأن إلى مجلس إدارة الاتحاد لاعتماد تعيين المدرب بصورة نهائية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الكرة الطائرة الشاطئية الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية يوم أمس الأول برئاسة محمد الفردان أمين السر المساعد بالاتحاد.

كما بحث المجلس ترشيح إداري للعمل مع منتخب الشواطئ على أن يتم رفع الاسم لمجلس الإدارة لاعتماده لاحقا.

وأكد الفردان بأن الاجتماع شهد العديد من النقاط الهامة على جدول الأعمال، حيث رفع المجلس خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وأمين السر فراس الحلواجي على المساعي الكبيرة التي بذلها في سبيل إنشاء ملعب الشواطيء الجديد في إحدى المساحات المجاورة للاتحاد، حيث تم الانتهاء من المراحل الأولية لتشييد الملعب ولم يتبقى إلا عملية التسوير وتركيب معدات اللعبة والإنارة وبعض الأمور والتشطيبات الأخرى.

وأكد الفردان بأن توفر الملعب سيساهم في النهوض بالكرة الطائرة الشاطئية وتطويرها وخلق بيئة مثالية لإقامة البطولات المحلية واجراء الحصص التدريبية للفرق والمنتخبات الوطنية وهو ما كانت تعاني منه اللعبة سابقا.

وأضاف بأن المجلس قرر إقامة أولى بطولات الكرة الطائرة الشاطئية لهذا الموسم 2017/2018 خلال يومي الجمعة والسبت الموافق 9 و10 مارس المقبل، حيث ستكون المشاركة مفتوحة لكافة لاعبي الأندية الوطنية والهواة وستقام البطولة ابتداء من الصباح الباكر لتنتهي قبل حلول الليل نظراً لعدم توفر الإنارة في الوقت الحالي.

كما أشار بأن المجلس اعتمد بدء تحضيرات المنتخب من 1مايو استعداداً للمشاركة في البطولة العربية والتي من المؤمل أن تقام في المغرب خلال صيف العام الجاري.

وفي الختام تقدم الفردان بخالص شكره وتقديره إلى كافة الأعضاء على ما يبذلونه من جهد وعطاء في سبيل النهوض بالكرة الطائرة الشاطئية.