+A
A-

الشقيقتان لطيفة ومريم تستعدان لبطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

أكدت لاعبتا المنتخب الوطني الشقيقتان لطيفة محمد شريف ومريم محمد شريف استعداداهن التام لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس القادم من خلال التدريبات المكثفة التي يجرينهن بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم بقيادة الجهاز الفني والمدربة أميرة ابراهيم.

وأعربت اللاعبتين الشقيقتين اللتين ستمثلان المنتخب الوطني في هذه المشاركة الرياضية الهامة عن سعادتهن بأن يكونن من ضمن قائمة المنتخب وتمثيله في بطولة كبيرة وقوية ستقام على أرض المملكة منتصف الشهر القادم.

فقد أكدت اللاعب لطيفة محمد شريف والبالغة من العمر 19 سنة والتي ستشارك في الفئة الوزنية 48 كيلوغرام للشباب والعموم أن تحقيقها لثلاث ميداليات ذهبية في بطولة الخليج الأخيرة إنما يدفعها لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للمملكة الحبيبة وأن طموحها هو الوصول لأعلى البطولات التنافسية، وأوضحت أن برنامج الاعداد بدء منذ 3 شهور، وأن رياضة رفع الأثقال اليوم باتت رمزاً للبحرين ورياضتها ونحن نعد الجميع بأن نقدم أفضل مالدينا وتحقيق الذهب للمملكة الحبيبة.

أما شقيقتها الأصغر مريم محمد شريف والبالغة من العمر 14 سنة حيث ستشارك في فئة الوزن 44 كيلوغرام للناشئين والشباب وحاصلة على 3 ميداليات ذهبية في بطولة غرب آسيا بالأردن كشفت أن طموحها الوصول لأولمبياد الشباب.

وقالت أن العزيمة والاصرار طريق للنجاح وبلوغ الهدف مهما بلغت الصعاب مداها، ولا يعرف اليأس طريقاً إلى القلب ولا يبخل بالوقت أو بالجهد في سبيل تحقيق الحلم ورفع علم مملكة البحرين  عالياً.

ووجهت شريف جزيل شكرها للمدربة القديرة أميرة إبراهيم ، كما ثمن دعم واهتمام مجلس ادارة الاتحاد المتواصل والذي يشكل الدافع لتحقيق الذهب.

وفي ختام حديثما أكدت نجمتي المنتخب الوطني الشقيقتين مريم ولطيفة محمد شريف بأنهن سيبذلن أقصى جهودهما لتحقيق مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذهب فقط.

وأضافت أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق الذهب وما يتماشى مع شعار ومبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية (الذهب فقط).

وتعتبر اللاعبة ابتسام على عبدالله البالغة من العمر 17 سنة احدى نجمات المنتخب الوطني للسيدات رفع الأثقال، حيث أحرزت ذهبية الخطف بالبطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة خلال ديسمبر الماضي، وستكون مشاركة ضمن الفئة الوزنية 53 كيلوغرام لفئة الناشئات والشابات.