+A
A-

النجمة بطل كأس الملك لكرة القدم

أناب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية لحضور المباراة النهائية على كأس جلالته لكرة القدم والتي اقيمت بين فريقي نادي المحرق والنجمة وذلك بحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة.

وقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتتويج فريق نادي النجمة بالميداليات الذهبية وكأس المركز  الاول بعد فوزه في المباراة على فريق المحرق بركلات الترجيع فيما سلم سموه لاعبي فريق المحرق الميداليات الفضية.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بإنابة جلالة الملك المفدى للمباراة النهائية للكأس، مشيدا في ذات الوقت بالدعم الكبير الذي تحظى به الحركة الرياضية والشبابية من قبل جلالة الملك المفدى مؤكدا أن اهتمام ورعاية جلالته تعتبر الدافع الاكبر والابرز لتحقيق الانجازات باسم المملكة.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى حرص جلالة الملك المفدى على الارتقاء بكافة منظومة الحركة الرياضية في مملكة البحرين والارتقاء بها الى أعلى المستويات لضمان مشاركتها القوية في مختلف البطولات الرياضية وتحقيق الانجازات باسم المملكة مشيرا الى أن التطور الذي تعيشه كرة القدم البحرينية يمثل شكلا من أشكال الازدهار الرياضي الذي تعيشه المملكة بفضل رعاية جلالة الملك واهتمامه بتطوير الرياضة.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق نادي النجمة بمناسبة فوزه ببطولة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طوال مباريات المسابقة أهلته إلى تحقيق اللقب الغالي معربا عن خالص تهانيه الى مجلس اجارة النادي برئاسة عيسى القطان على هذا الانجاز الكبير مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها لاعبو الفريق في المباراة النهائية.

 كما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستويات الطيبة التي قدمها فريق المحرق طيلة مباريات المسابقة متمنياً له كل التوفيق والنجاح في المسابقات الكروية المقبلة مشيدا سموه في ذات الوقت بالحضور الجماهيري المتميز والذي ساند فريقي المحرق والنجمة وكان مثلا للأخلاق الرياضية والروح العالية والتشجيع المتميز.

 وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على التنظيم المتميز للمباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، مشيداً بجميع الجهود التي بذلتها كافة الجهات المعنية في سبيل إخراج هذا الحدث بشكل متميز.