+A
A-

جمعية البحرين لمكافحة السرطان تنظم بازارها السنوي السابع

أعلنت جمعية البحرين لمكافحة السرطان عزمها تنظيم البازار السنوي السابع في قاعة الاحتفالات الكبرى بنادي الخريجين في العدلية، وذلك يومي الجمعة والسبت 2 و3 مارس 2018 من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساء.

وقال السيد أحمد علي النواخذة الأمين المالي للجمعية إن هذه المبادرة السنوية تهدف لجمع التبرعات وتخصيص ريعها لشراء أجهزة طبية حديثة والتبرع بها لوزارة الصحة، وكشف أنه سيتم تخصيص ريع البازار هذا العام للمساهمة في شراء جهاز لمساعدة الأطباء على تشخيص وعلاج أورام الدماغ والجهاز العصبي لكافة الفئات العمرية وتحسين نتائج العمليات الدقيقة والمعقدة.

وأوضح النواخذة أن البازار سيتضمن عرض مجموعة كبيرة من الإكسسوارات وأدوات المطبخ والكتب ولعب الأطفال والأثاث والسجاد والكثير من السلع المنزلية وغيرها، مضيفا أن أسعار هذه المعروضات متاحة أمام جميع الراغبين بالتبرع حيث أنه تبدأ من دينار واحد.

يشار إلى أن حصيلة البازار السنوي السابق الذي نظمته جمعية البحرين لمكافحة السرطان في العام 2016 أسهمت في شراء جهاز التدفق الخلوي (cytometer Flow) بتكلفة إجمالية قدرها 79 ألف دينار بحريني، وجرى التبرع به لدائرة المختبر بمجمع السلمانية الطبي، ويعتبر هذا الجهاز من بين الأجهزة الضرورية في تشخيص وعلاج سرطانات الدم، وله خواص ومزايا متطورة تسهم في تطوير علاج السرطانات بشكل دقيق للأطفال والكبار على حد سواء، وكذلك مساعدة الأطباء في دقة وسرعة التشخيص.

لمزيد من المعلومات أو للمشاركة في أي أنشطة قادمة يرجى الإتصال بجمعية البحرين للسرطان على 17233080 (السبت إلى الخميس من 7 صباحاً إلى 2 ظهراً) أو على البريد الإلكتروني [email protected]