+A
A-

بابكو ترعى فعالية "خلونا نمشي 3"

برعاية شركة بابكو - متمثلة في مشروع الصحة المثالية 2020، نظمت لجنة مساعدات العلاج بجمعية النور للبر الفعالية الصحية السنوية (خلونا نمشي 3) بحديقة الأميرة سبيكة بمنطقة العوالي، بحضور الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة - رئيسة الجمعية، والدكتور سبيريدون تروس مدير دائرة الخدمات الطبية - مدير مشروع الصحة المثالية 2020. شارك في الحضور جمع  كبير من عضوات الجمعية ومحبي الرياضة. تضمنت الفعالية كلمة من قبل الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة حيث تقدمت بالشكر الجزيل لشركة بابكو على دعمها وتنظيمها لمثل تلك الفعاليات التي تسهم في نشر مفهوم الرياضة والاهتمام بالصحة والوقاية من الأمراض. وبعدها القى الدكتور سبيريدون تروس كلمة رحب فيها بجميع المشاركين وعلى رأسهم الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة، وركز في كلمته على دعم بابكو لمفهوم الشراكة المجتمعية الذي يساهم في نشر الوعي الصحي الوقائي وترويج مفهوم الصحة المثالية لجميع شرائح المجتمع. وبعدها تم قص شريط الافتتاح إيذاناً ببدء الفعالية، والتي تضمنت عدداً من البرامج الرياضية والصحية والتثقيفية. وفي نهاية الحفل، عبر جميع المشاركين عن جزيل شكرهم وامتنانهم لشركة بابكو على حسن التنظيم والمساندة.

ومن جهة أخرى، وبرعاية الدكتور بيتر بارتلت الرئيس التنفيذي لشركة بابكو أقيمت بمركز بابكو للصحة المثالية (قاعة العوالي) الفعالية الصحية الأولى لعام 2018 لمشروع الصحة المثالية 2020 بعنوان "الصحة المثالية وجودة الحياة" صباح يوم الأربعاء بتاريخ 31 يناير 2018. بدأت الفعالية بكلمة للدكتور سبيريدون تروس مدير دائرة الخدمات الطبية - مدير مشروع الصحة المثالية 2020، والتي بدأها بتوجيه الشكر والثناء لفريق الصحة المثالية تقديراً لما يبذلونه من جهود دؤوبة في دعم مسيرة الصحة المثالية.  ثم  تطرق إلى خطة المشروع لعام 2018، مشدداً على أهمية دعم مسئولي الشركة للمشروع، وتفاعل الموظفين وعوائلهم بالحضور والمشاركة في فعاليات المشروع التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم الثقافة الصحية في المجتمع. وبعدها القت السيدة رانيا أحمد الجرف مديرة إدارة تكافؤ الفرص بالمجلس الأعلى للمرأة محاضرة تطرقت فيها إلى مفهوم الصحة المثالية وجودة الحياة لأفراد المجتمع والأسرة. ثم القت السيدة أيمان نور الدين أخصائية علم النفس محاضرة عن التفكير الإيجابي وأثره على النفس. وبعدها تم تكريم ستة موظفين فائزين بمسابقة "موفمبر" لأفضل شارب، والتي أطلقها المشروع مسبقاً في إطار المبادرات الرامية إلى الوقاية من مرض سرطان البروستات .

وتم إجراء السحب على جوائز للمشاركين بالفعالية. وفي نهاية الحفل، أشاد الحضور بالفعالية وأهدافها ومحتواها العلمي والتوعوي الكبير. وفي هذا الصدد،  يهيب القائمون على مشروع الصحة المثالية بالشركة جميع الموظفين ضرورة المشاركة والتفاعل مع فعاليات وأنشطة هذا المشروع الحيوي من أجل صحة الجميع.