+A
A-

كتلة "شراكة" تعرب عن أسفها الشديد من المستوى المتدني للدعايات الانتخابية

أعرب المتحدث الرسمي باسم كتلة "شراكة" السيد عيسى عبد الرحيم الرفاعي عن أسفه الشديد من المستوى المتدني للدعاية الانتخابية الذي يمارسه بعض المرشحين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين الراهنة، مقارنة بجميع المنافسات الانتخابية السابقة.. مؤكدا أن دخول عناصر جديدة للسباق الانتخابي لا تتبع أعراف المجتمع البحريني الرشيد وتعرف عاداته وتقاليده المتوارثة الراقية أضرت بالمنافسة، وأوجدت إساءات غير مسبوقة وخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي.

 ودعا عبد الرحيم إلى احترام قواعد وأصول المنافسة الانتخابية الشريفة والنزاهة المفترضة بالعمل التطوعي العام، مؤكدا أن عدد كبير من أعضاء كتلة "شراكة" قد سبق له خوض المنافسات الانتخابية في غرفة تجارة وصناعة البحرين ومجلس النواب والاتحادات الرياضية، ولم ينجر أحد منهم أبدا إلى هذه الأساليب الرخيصة للدعاية أو الدعاية المضادة، وشهد لهم الجميع بالنزاهة والشرف في المنافسة.

 ونفى عبد الرحيم أي علاقة للكتلة أو بأعضاءها بأحد التسجيلات الصوتية المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي، وأن المتحدثة في هذا التسجيل ليست موظفة بالكتلة ولا إحدى عضواتها وليس للكتلة أو لأعضاءها أي علاقة رسمية بها.. مؤكدا أن الكتلة تحتفظ بحقها القانوني في الرد على هذه الإساءات والدعاية غير النزيهة عبر المسارات القانونية والقضائية الرسمية.